عام

مجزرة جديدة لقوات الإحتلال بمخيم عين شمس

واصل الطيران الحربي الإسرائيلي قصف مخيم نور شمس بطولكرم شمال الضفة الغربية والذي بدأه فجر اليوم مما أدى إلى استشهاد 15 فلسطينيًا بينهم 3 أطفال

وكانت قوات الإحتلال قد اقتحمت المخيم فجر اليوم برا وجوا.. حيث شنت الطائرات الحربية الإسرائيلية غارات مكثفة  على المكان تساندها  المسيرات والمجنزرات.

وقامت قوات الإحتلال بإستهداف سيارات الإسعاف وضرب طواقمها وخطف المصابين ومنع الطواقم من الوصول إلى أماكن الشهداء والمصابين لإخلائهم .. فيما استطاع الأهالي لإجلاء 5 شهداء إلى  المسجد.. بالإضافة إلى تواجد جثث 6 شهداء بمستشفى على.

وجاء إستهداف المخيم الذي تدور على أرضه الآن مواجهات بين قوات الإحتلال والمقاومة الفلسطينية نظرا لاحتضانه كتيبة طولكرم القوية المنتسبة لكتائب القسام والذى فشل الإحتلال أكثر من مرة فى إستهدافها نظرا للعبوات الناسفة التى ينشرها ويخشاها الإحتلال.

وتحاصر الآن قوات الإحتلال المخيم من كل اتجاه وسط غارات مكثفة للطائرات واقتحام بالدبابات والجرافات وإطلاق نيران مكثفة.. ويخشي الأهالي وقوع مجزرة.

وقامت قوات الإحتلال بهدم المنازل وقطع المياه والانترنت عن المخيم..وتفجير طائرة انتحارية وسط السكان لأول مرة مما أدى لسقوط عدد كبير من المصابين.

كما استشهد أربعة مواطنين فلسطينيين وأصيب آخرون إثر استهدافهم بطائرات مسيرة أطلقها جيش الاحتلال الإسرائيلي في مخيم نور شمس بطولكرم.

وأفادت مصادر فلسطينية بأن قوات الاحتلال أطلقت طائرة مسيرة صوب مجموعة من الشبان داخل المخيم، ما أدى إلى استشهاد أربعة منهم، وإصابة العشرات بجروح مختلفة، جرى نقلهم إلى مستشفى ثابت ثابت.

فيما قام قناص إسرائيلى بإطلاق نار عشوائي على طفل صغير فأرداه شهيدًا .. بالإضافة إلى إستهداف قوات الإحتلال كل المدنيين خاصة الأطفال والنساء.. مما أدى لاستشهاد طفلين آخرين.

فيما قصف الطيران الحربي الإسرائيلي اليوم الخميس، أربعة أبراج سكنية في منطقة الزهراء وسط قطاع غزة.

وأشارت مصادر بالقطاع إلى أن طائرات الاحتلال شنت غارة على منزل وسط مدينة خان يونس، ما أدى إلى ارتقاء نحو 13 شهيدا وعدد كبير من الإصابات.

Follow us on Google News Button

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى