بحراوي

محافظ البحيرة تناقش آليات العمل .. في أول اجتماع برؤساء الوحدات المحلية

كتب – محمد جرامون:

عقدت الدكتورة جاكلين عازر محافظ البحيرة، اجتماعا، اليوم، مع رؤساء الوحدات المحلية للمراكز والمدن لمناقشة آليات العمل خلال المرحلة المقبلة، بحضور د. حازم الديب نائب محافظ البحيرة، واللواء محمد شوقي بدر السكرتير العام للمحافظة وكامل غطاس السكرتير العام المساعد.

م خلال الإجتماع مناقشة خطة الرصف، ووجهت رؤساء الوحدات المحلية بوضع نموذج خاص بكل مدينة يعبر عنها فيما يخص استخدام «الانترلوك» كما تمت مناقشة ملف التعديات على الأراضي الزراعية وإزالة كافة التعديات بالمهد، وضرورة الإهتمام بمنظومة النظافة والإهتمام بالحدائق العامة وزيادة المساحات الخضراء والوقوف على المشاكل التى تواجه ملف التصالح والعمل على حلها وتقديم كافة التيسيرات والتسهيلات بما يتناسب مع القانون لخدمة المواطنين مع إعطاء الأولوية للملفات التى تتواجد داخل الحيز العمراني.

كما وجهت رؤساء الوحدات المحلية بضرورة تقديم تقرير بموقف المعدات بكل مدينة وتحديد الأعطال الموجودة بها للعمل على رفع كفاءة المعدات، وقد تمت مناقشة موقف الخطة الاستثمارية والمعوقات التى تحول دون تنفيذ المشروعات و العمل على حل تلك التحديات.

وأكدت محافظ البحيرة على ضرورة تنفيذ توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية، بالتواجد الميداني والتواصل المستمر مع المواطنين للوقوف على المشكلات التي تواجههم والعمل على حلها.

Follow us on Google News Button

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى