عام

محافظ الجيزة :كل الدعم وتذليل العقبات أمام ذوي الهمم

أكد محافظ الجيزة المهندس عادل النجار، تقديم كافة سبل الدعم الممكنة وتذليل العقبات أمام الأشخاص ذوي الهمم ووضع حلول عاجلة لبعض مشاكلهم وبحث وتلبية طلباتهم والرد عليها في أسرع وقت ممكن والعمل على تطوير الخدمات المقدمة لهم بالتعاون مع الجهات المعنية والإمكانات المتاحة خاصة مع الاهتمام الذي توليه الدولة بقيادة الرئيس عبدالفتاح السيسي بهذا الملف الهام تنفيذاً لخطة التنمية المستدامة واستراتيجية مصر 2030.

جاء ذلك خلال زيارة المحافظ لمقر جمعية “أنقياء القلب” بمركز ومدينة أوسيم، اليوم /الجمعة/، حيث تستضيف الجمعية الأطفال والشباب من سن 5 سنوات وحتى 25 سنة وتتنوع أنشطتها فيما يخص الأطفال حيث يتم تنفيذ برامج تأهيل في الرعاية الذاتية وتنمية المهارات وعند سن الشباب فوق الـ20 سنة يتم تأهيلهم من خلال ورش عمل للنول والأعمال الحرفية اليدوية ويتم التأهيل على يد مدربين متخصصين ومحترفين.

وحرص المحافظ على التعرف على الأنشطة المتنوعة التي يؤديها النزلاء من فنون ومهارات وحرف .. مشيداً بجودة المنتجات اليدوية والحرفية المنفذة .

كما شملت جولة محافظ الجيزة زيارة لمؤسسة “معانا لإنقاذ إنسان” بمقرها بحي بولاق الدكرور وذلك لتفقد المؤسسة والخدمات التي تقدمها من رعاية صحية وبدنية ونفسية للنزلاء (المشردين بلا مأوى) من كبار السن والأطفال .

وتفقد المحافظ أجنحة المؤسسة وحرص على التحدث والاندماج مع النزلاء للتعرف علي آرائهم، مشيدا بالدور المهم الذي تؤديه مؤسسة معانا لإنقاذ الإنسان.

Follow us on Google News Button

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى