عام

محافظ الجيزة يؤكد أهمية التعاون بين المواطنين والأجهزة التنفيذية لتحقيق التنمية الشاملة

أكد محافظ الجيزة، المهندس عادل النجار، أهمية التعاون بين المواطنين والأجهزة التنفيذية لتحقيق التنمية الشاملة والارتقاء بمستوى الخدمات المُقدمة للمواطنين، مشددا على ضرورة المتابعة المستمرة لتنفيذ القرارات الصادرة عن اللقاءات الجماهيرية.

وبحسب بيان صحفي صدر عن المحافظة، اليوم الأحد، فقد جاء هذا خلال لقاء النجار مع المواطنين، بديوان عام المحافظة، في إطار مواصلته لهذه اللقاءات؛ للتعرف على شكاوى وطلبات المواطنين بشكل مباشر والعمل على إيجاد الحلول العاجلة والفورية لها، في ضوء خطة المحافظة بالتفاعل مع المواطنين وفتح قنوات التواصل والتفاعل معهم، تنفيذاً لتكليفات القيادة السياسية.

وخلال اللقاء، أطلع المحافظ على شكوى مواطنة بشارع عبد المنعم رياض بالمنيب من قيام أحد ملاك العقار من المقيمة به ببناء دور مخالف وتحويل شقه سكنية إلى نشاط تجاري مما يهدد سلامه العقار .

ووجه المحافظ حي جنوب بقيام لجنة المنشآت الآيلة للسقوط بمعاينة حالة العقار للتأكد من السلامة الإنشائية له مع اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفات حفاظاً على السلامة.

واستمع المحافظ لشكوى مواطن بشارع زقاق الزهار متفرع من البحر الأعظم من وجود تسريب مياه من الشقة أعلاه مما أحدث تلفيات شديدة بوحدته السكنية موجها بالتشديد علي مالك الوحدة السكنية المتسببة في إحداث ذلك التسريب من صيانة وإصلاح وصلات المياه خلال ٤٨ ساعة وإتخاذ الإجراءات القانونية حيال أي تأخر في ذلك.

Follow us on Google News Button

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى