عام

محافظ الشرقية : مصلحة المواطن وتحقيق التنمية الإقتصادية والاجتماعية على رأس أولوياتى

قال محافظ الشرقية المهندس حازم الأشموني، إن تحقيق مصلحة المواطن والتنمية الاقتصادية والاجتماعية لأبناء المحافظة، تأتي على رأس أولوياته، وذلك في ضوء تكليفات الرئيس عبد الفتاح السيسي وخطة التنمية المستدامة ورؤية مصر 2030، مشددا على أنه والجهاز التنفيذي المعاون سيبذلان قصارى جهدهما نحو النهوض بالمحافظة اقتصاديا واجتماعيا.

وأضاف الأشموني – في تصريح خاص لوكالة أنباء الشرق الأوسط (أ ش أ) – أن مهمة المحافظ هي تحديد الخطوط العريضة لتحقيق أهداف الدولة، وهناك تكليفات رئاسية واضحة بالتواصل مع المواطنين ومواجهة أية مشكلة وحلها فور حدوثها.. لافتا إلى أن مهنة المحافظ خدمية ، وأساسها رضا المواطن الأمر الذي يتطلب النزول لفهم أفكار المواطنين ومعرفة طلباتهم والتعامل معهم عن قرب، ولذا فإنه يوجه دائما القيادات التنفيذية بتقديم أفضل الخدمات للمواطنين، لنيل رضاهم وكسب ثقتهم نحو أداء الجهاز التنفيذي.

وأوضح أن محافظة الشرقية شهدت عملا وإنجازا ملموسا خلال السنوات السابقة، سوف يتم استكماله .. مشيرا إلى أن هناك أعمالا منفذة ناجحة على الأرض، والمحافظة تحتل مرتبة متقدمة في العديد من المجالات، وسيتم العمل بخطى أسرع لتحقيق الأهداف المنشودة

Follow us on Google News Button

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى