عام

محافظ الفيوم: المصريون نسيج واحد ويجمعهم العمل معا على تنمية واستقرار البلاد

أكد محافظ الفيوم الدكتور أحمد الأنصاري أن المصريين تجمعهم أواصر المحبة والأخوة، لا فرق في ذلك بين مسلم ومسيحي، لأنهم نسيج واحد يعيشون على أرض وطن واحد وتحت سماء واحدة، كما تربطهم روابط الأخوة والوطنية ويجمعهم العمل معاً على تنمية واستقرار البلاد.

جاء ذلك خلال زيارة محافظ الفيوم مساء اليوم السبت للكنيستين الإنجيلية والكاثوليكية، ومطرانية الأقباط الأرثوذكس مار جرجس، لتقديم التهنئة بمناسبة عيد الميلاد المجيد، يرافقه مدير الأمن اللواء ثروت المحلاوى وعدد من التنفيذين.

وأعرب محافظ الفيوم – خلال جولته – عن خالص تهانيه القلبية للإخوة الأقباط، أبناء الوطن، بمناسبة عيد الميلاد المجيد، ناقلاً إليهم تهنئة الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية.. مشيراً إلى أن احتفالات العام الميلادي الجديد تأتي هذا العام بالتزامن مع فترة رئاسية جديدة، مشيراً أن تلاحم المصريين وإقبالهم الكثيف على صناديق الاقتراع خلال الانتخابات الرئاسية، أظهر للعالم أجمع أن المصريين سيظلون دائماً وأبداً نسيجاً واحداً مترابطاً على مر العصور.

وأشارالأنصاري إلى الظروف الصعبة التي تمر بها دول العالم، مشيراً أن التفافنا حول بلدنا العزيزة مصر وقيادتها السياسية، هو الملاذ الآمن لتجاوز هذه الفترة العصيبة التي ألقت بظلالها على الجميع، داعياً الله عز وجل أن يزيح الغمة عن أهل فلسطين العزيزة، وأن يحفظ مصرنا الغالية من كل مكروه وسوء ويديم عليها نعمة الأمن والاستقرار.

Follow us on Google News Button

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى