عام

محافظ دمياط بحث مع رئيس جامعة المنصورة تعزيز التعاون المشترك 

 كتب – لمعى ماضى

استقبل الدكتور أيمن الشهابى محافظ دمياط، بمكتبه اليوم، الدكتور شريف خاطر رئيس جامعة المنصورة ..  بحضور المهندسة شيماء الصديق نائب محافظ دمياط و المستشار هيثم الغندور المستشار القانونى للمحافظة و العميد حاتم طه مدير إدارة المرور..

وتلقى ” المحافظ ” خلال اللقاء التهنئة من رئيس جامعة المنصورة بمناسبة توليه مهام منصبه محافظًا لدمياط وحصوله على ثقة القيادة السياسية لاختياره بهذا المنصب.. حيث أعرب الدكتور شريف خاطر عن خالص أمنياته لمحافظ دمياط بدوام التوفيق والسداد.. مؤكدًا أن الدكتور أيمن الشهابى قامة علمية كبيرة ،.

رأكد حرص الجامعة بكافة امكانياتها للتعاون مع محافظة دمياط وجامعة دمياط لتحقيق التنمية خاصةً أن محافظتى دمياط والدقهلية تربطهما علاقات وطيدة.

فيما أعرب الدكتور أيمن الشهابى  عن تقديره لهذه الزيارة.. مؤكدًا أيضًا تقديره الشديد لجامعة المنصورة، باعتبارها من أهم الجامعات المصرية العريقة ، كما ناقش المحافظ و رئيس الجامعة سُبل تعزيز أواصر التعاون المشترك بين الجانبين.

أكد محافظ دمياط حرصه على التعاون مع الجامعات ومؤسسات البحث العلمى باعتبارها منارات الخبرة والتى تدعم الرؤى والأفكار وفقًا لحلول بحثية تعتمد على أسس علمية متكاملة مما يساهم فى دعم الاستراتيجية التنموية.

Follow us on Google News Button

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى