عام

محافظ دمياط : دور الصحافة مهم فى تبصير المسئولين..وحل مشكلات المواطنين 

كتب – لمعى ماضى

أكد الدكتور مهندس أيمن الشهابي محافظ دمياط أن للصحافة والإعلام دور كبير وهام فى تبصير المسئولين وكشف الحقائق لهم دون تهويل أو تهوين للمساعدة  على حل مشكلات المواطنين وعلاج أوجه القصور والخلل إن وجدت ..معولا علي دور الصحفيين في الإشارة إلي مواضع الخلل ولفت نظر الأجهزة التنفيذية لحل ومعالجة كافة المشاكل .

وأضاف المحافظ أنه مؤمن بحرية الصحافة والنقد البناء الذى يساهم فى دفع مسيرة البناء والتنمية

جاء ذلك خلال لقاء المحافظ بحضور المهندسة شيماء الصديق نائب محافظ دمياط بالصحفيين والإعلاميين بالمحافظة وتقديمهم التهنئة له ولنأئبه بمناسبة بدء توليهم مهام منصبهم الجديد.

أشار إلي أهمية دور الصحافة والإعلام في توجيه المواطنيين للمشاركة المجتمعية.

وناقش المحافظ مع الصحفيين، الخطوط العريضة التي سينتهجها في المرحلة المقبلة، مثل صناعة الأثاث، واستكمال رصف الشوارع، ودراسة جميع ملفات المشاريع التي لم تستكمل حتى الآن.. مشيرًا إلى استمرار لقاء يوم الأربعاء لحل مشاكل المواطنين.

وقال إنه سيتم أيضا تكثيف الحملات على الأسواق لمراقبة الأسعار مع تنظيم المواقف والقضاء على عشوائيتها ببعض الشوارع لتيسير الحركة المرورية.. بالإضافة إلى إنشاء ويب سايد للمحافظة بالاشتراك مع وزارة الاتصالات، بالإضافة إلى دراسة عودة الميكروباص الداخلي برأس البر، ودراسة إنشاء مطبات صناعية في طريق كورنيش فارسكور.

Follow us on Google News Button

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى