عام

محافظ سوهاج يكرم عبد العاطى أفضل عالم رياضيات فى العالم

محافظ سوهاج يلتقى الدكتور محمود عبد العاطي الفائز بجائزة أفضل علماء الرياضيات في العالم لعام 2023 لمناقشة ما يخدم أبناء المحافظة

استقبل اللواء طارق الفقي محافظ سوهاج، بمكتبه، الدكتور محمود عبد العاطي ابن محافظة سوهاج مركز جهينة، والفائز بجائزة أفضل علماء الرياضيات في العالم، لعام 2023م، والممنوحة من دولة الصين.

وهنأ ” الفقي ” الدكتور محمود عبد العاطي لحصوله على الجائزة العالمية، ورفع اسم مصر عامة، ومحافظة سوهاج بصفة خاصة، في المحافل الدولية، متمنيا له مزيد من التقدم والنجاح، مؤكدا اعتزاز محافظة سوهاج بأبنائها من القامات العلمية والعلماء الذين يمثلون قاطرة التنمية الشاملة التي تسعى الدولة لتحقيقها .

يذكر أن الدكتور محمود عبد العاطي قد فاز مؤخرا بمقعد نائب رئيس الاتحاد الإفريقي للرياضيات، لمدة 4 سنوات، تنتهي في 2026م، حصل على جائزة ” Qin – jiu – shao ” والتي تعتبر من أهم الجوائز العالمية في الريا ضيات، والتي سيتم تسليمها في حفل كبير بدولة الصين في شهر نوفمبر المقبل.
ناقش المحافظ مع ضيفه عددا من الخطط التى تخدم أبناء المحافظة فى عدد من المجالات واستمع المحافظ لرؤية العالم الكبير وما تم طرحه من رؤى خلال اللقاء وإمكانية تنفيذ ذلك على أرض الواقع ، وأشار المحافظ بأن ما تم مناقشته مع الدكتور عبد العاطى لخدمة أبناء المحافظة سوف يرى النور قريبا.

Follow us on Google News Button

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى