عام

محافظ كفر الشيخ يهنئ بطلة أفريقيا فى الكونغ فو

علياء أصغر لاعبة تفوز بالبطولة الأفريقية فى الكونغ فو

هنأ اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، الطفلة علياء أحمد عبدالله لفوزها بالبطولة الأفريقية في لعبة الكونغ فو والتى أقيمت باستاد القاهرة تحت 6 سنوات.

قدم المحافظ الشكر لأسرتها التي دعمتها.. ووالدتها نسمة العافي، بطلة الجمهورية وأفريقيا على مدار العديد من السنوات.. كما هنأ مدربيها على هذا الإنجاز.

أعرب المحافظ عن سعادته بإنجاز علياء كأصغر لاعبة تفوز بالبطولة.. موضحا أنها شرفت كفر الشيخ بصفة خاصة ومصر بصفة عامة.. موضحا أنه وجه بتقديم كل الدعم لها.. واصفا اللاعبة بمشروع مستقبل بطل أولمبى يجب الحفاظ عليها ومساندتها لتحقيق المزيد من البطولات والميداليات لمصر.

كشف المحافظ عن تلقيه رساله من البطلة علياء ووالدتها نسمة العافى قبل البطولة.. واستعدادها لخوض المنافسة الأفريقية.. وأنه  حينها تمنى لها التوفيق وأن تعود لكفر الشيخ متوجة ببطولة أفريقيا.

وأضاف المحافظ أن  ثقته فى علياء كانت كبيرة.. حيث لمس منها خلال المكالمة إصرارا على مواصلة التفوق – كعادتها- في البطولات التي خاضتها قبل ذلك.

وكانت علياء قد حصلت منذ عدة أيام على الحزام الأزرق الدولى والحزام الإفريقى.

يقوم بتدريب علياء الكباتن زكريا الإخريطي، وهاني عكاشه، وإيمان هنداوي.. حيث بذلوا معها جهدا كبيرا للوصول لهذا المستوى والتتويج بالبطولات.

جدير بالذكر أن اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، سبق وكرم الطفلة أثناء انعقاد المجلس التنفيذي للمحافظة، بحضور والدتها نسمة العافي بطلة مصر وأفريقيا في لعبة الكونغ فو.

Follow us on Google News Button

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى