رياضة

محمد عبد الله يكشف أسباب رحيل شقيق زوجة إمام عاشور عن الزمالك

كشف محمد عبدالله، المدير الفني لفريق الزمالك مواليد 2005، عن سبب أزمة ياسين حافظ، لاعب الفريق الذي رحل عن النادي مؤخرًا.

وأكد أن رحيل ياسين كان بسبب الأسباب الفنية، وأن الادعاءات بأن رحيله يرتبط بانتقال إمام عاشور إلى النادي الأهلي غير صحيحة تمامًا، مشيرًا إلى رفضه تمامًا فكرة إيذاء أي لاعب في الوقت الحالي.

وأوضح أن ياسين حافظ قد طلب الحصول على الاستغناء الخاص به من إسماعيل يوسف، مدير القطاعات في النادي، قبل توليه مسؤولية قيادة الفريق الفنية، مؤكدًا أن هذا الأمر ليس له أي علاقة بأي أمور تتعلق بهذا الأمر في الوقت الحالي.

وكان ياسين حافظ، لاعب نادي الزمالك مواليد 2005 وشقيق زوجة إمام عاشور، أعلن رحيله عن النادي، مؤكدًا أنه هو من طلب الرحيل عن نادي الزمالك بسبب سوء المعاملة التي تعرض لها بعد إعلان النادي الأهلي تعاقدهم مع إمام عاشور.

وأضاف ياسين: “الزمالك لم يوافق على رحيلي، ولكن تم إجباري من قبل الجميع داخل النادي على تقديم طلب الاستغناء والرحيل عن الفريق بسبب انتقال إمام عاشور إلى الأهلي، ويبدو أنهم يرغبون في محاسبتي على ذلك”.

وأوضح لاعب الزمالك السابق: “إمام عاشور يتواصل مع مسئولي الأهلي للتعاقد معي بعد رحيلي عن الزمالك”.

وختم ياسين تصريحاته بالقول: “شقيقي معاذ، مواليد 2008، طلب أيضًا الرحيل عن الزمالك بسبب سوء المعاملة، ولكن لا يوجد حديث عن انتقاله للأهلي”.

Follow us on Google News Button

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى