عام

مدد .. يا أسياااااااااااااااااادنا

مولد شعبى على شواطئ الغردقة.. لتنشيط السياحة

مدد يا أسيادنا..مولد شعبى.. أحدث تقاليع صناع السياحة بالغردقة لجذب الأجانب.. وتنشيط السياحة.

الفنادق والمنتجعات ابتكرت فكرة تنظيم مولد شعبى للسائحين من نزلاء الفنادق بمشاركة سياح 11 دولة أوروبية ضم صور وفقرات فنية مختلفة و متنوعة من جميع عادات المحافظات المصرية شملت ألعاب السيرك، والمراجيح، ومسرح العرائس، وضرب الودع، وفقرات البخور وشرب الجبنة وركوب الخيل وفلكور شعبي، ورقص بالطبل و المزمار البلدي، وسط فرحة واستمتاع وتفاعل السياح من مختلف الجنسيات الأجنبية.

كشف نبيل حسين الخبير السياحي ومنظم فعاليات المولد بالغردقة أن الفنادق دائما تحرص على خلق جو ترفيهي وعمل كل ما هو جديد لجذب السائحين على الشواطئ..موضحا أن فكرة المولد جاءت بغرض تعريف السياح الأجانب بالعادات والتقاليد المصرية والمناسبات والاجتماعية.

أوضح أن السائح الأجنبي دائما شغوف بمصر والمصريين ومعرفة العادات والتقاليد وكيفية الإحتفال بالأعياد والموالد وحفلات الخطوبة وحفلات الزواج.

وأضاف انه تم تنظيم مولد شعبي لتسويق السياحة على شواطئ الغردقة حيث تم تمثيل فقرات متنوعة من كل مولد بمحافظات مصر وسط استمتاع السياح من 11 دولة أوروبية مختلفة على رأسهم المانيا و التشيك والنمسا وايطاليا وهولندا وفرنسا وبلجيكا وإنجلترا و سلوفاكيا.. حيث حرصوا على التفاعل والتقاط الصور التذكارية ونشرها على صفحاتهم  بمواقع التواصل الاجتماعي وهو ما يسهم في تنشيط السياحة وعمل جذب سياحي لمدينة الغردقة.

Follow us on Google News Button

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى