رياضة

مدرب بيراميدز:الفوز على الإتحاد يعيد الثقة للاعبين قبل مواجهة مازيمبى الصعبة

أعرب الكرواتي كرونسلاف يورتشيتش المدير الفني لفريق نادي بيراميدز، عن سعادته بالفوز الذي حققه الفريق على الاتحاد السكندري بهدف دون مقابل.. موضحا أنها 3 نقاط مهمة للغاية خاصة وأنها ستعيد الثقة للاعبين في غرف الملابس.

وقال يورتشيتش في تصريحات بالمؤتمر الصحفي عقب نهاية المباراة: كان بإمكاننا تحقيق الانتصار بنتيجة أكبر لولا التأخر في التسجيل.. موضحا أن هذا الانتصار مهم قبل رحلتنا الصعبة إلى الكونغو لمواجهة مازيمبي في دوري الأبطال.

أوضح المدير الفني لبيراميدز أن المواجهة كانت قوية وصعبة في ظل قوة المنافس ولكن الفريق كان الأفضل في كل شيء واستحوذ وكان بالإمكان الخروج بنتيجة أكبر.. ولكن الفوز مهم للغاية بغض النظر عن النتيجة حتى يبني الجهاز الفني عليها في التطوير والتقدم بصورة أفضل مستقبلا.

وأضاف أن الفوز سيغير الكثير داخل غرف الملابس إلى الأفضل وتعود الثقة للاعبين، ومن الضروري البناء على هذا الفور للمستقبل ومن أجل تطوير الأمور ولابد من التركيز والعودة للانتصارات في جميع البطولات.

وكان بيراميدز قد فاز على ضيفه الإتحاد بهدف نظيف فى المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب إستاد الدفاع الجوي في الجولة الثالثة عشر ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

وسجل بيراميدز هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 75، بعد كرة عرضية من محمد الشيبي من جهة اليمين قابلها أحمد سامي برأسية من على حدود منطقة الــ 6 ياردات سكنت أعلى يسار المرمى.

وبهذه النتيجة، يقفز بيراميدز إلى المرتبة الثالثة برصيد 21 نقطة ويتجمد رصيد الإتحاد في المركز الرابع برصيد 19.

Follow us on Google News Button

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى