رياضة

مدرب سيراميكا : قدمنا مباراة كبيرة أمام الأهلى.. وأهدرنا فرصا عديدة

أكد أحمد مصطفى، المدرب العام لفريق سيراميكا كليوباترا، أن فريقه قدم مباراة كبيرة أمام الأهلي في بطولة السوبر، ونجح في خلق العديد من الفرص أكثر من الأهلي.

وقال أحمد مصطفى في تصريحات تلفزيونية عبر قناة «أبو ظبي الرياضية»: «أيمن الرمادي المدير الفني وجه الشكر لجميع اللاعبين على الأداء أمام فريق بحجم الأهلي، النتيجة ليست مرضية بالنسبة لنا لكننا قدمنا أداءً جيدًا، وامتلكنا الكرة أمام الأهلي».

وأوضح : «الأهلي لم يكن له فرص تُذكر باستثناء الهدفين بل كانت المبادرة لنا وأهدرنا فرصًا عديدة.. استقبلنا هدفًا في الدقيقة الأولى من المباراة وهذا أمر صعب للغاية واحتجنا 10 دقائق لإعادة ثباتنا في المباراة».

وقال : «نحتاج لتعويض ما حدث أمام بيراميدز في النسخة الماضية من السوبر المصري والتي امتلكنا فيها الكرة وبعدها خسرنا المباراة أيضًا، لكن سنلعب على تحقيق المركز الثالث لتكون خير بداية للموسم الجديد».

وأوضح : «اعتمدنا على فريقنا فقط وعلى التعليمات التي يمنحها المدرب للفريق، الأهلي فريق كبير وبطل الدوري وسوف يلعب نهائي بطولة السوبر».

ويلتقي الأهلي في النهائي مع الزمالك، الذي تفوق في وقت سابق من اليوم، على حساب بيراميدز بنتيجة 5-4 بركلات الترجيح، بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل 1-1، فيما يلعب سيراميكا كليوباترا مع بيراميدز في مباراة تحديد المركز الثالث وتقام المباراتين يوم الخميس المقبل.

وخسر سيراميكا كليوباترا أمام الأهلي بنتيجة 2-1، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم، الأحد، على ملعب محمد بن زايد، في الإمارات العربية المتحدة، ضمن منافسات الدور قبل النهائي من بطولة كأس السوبر المصري.

Follow us on Google News Button

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى