عام

مذكرة تفاهم بين هيئة ميناء دمياط و جامعة المنصورة الجديدة

 

وقعت هيئة ميناء دمياط مذكرة تفاهم مع جامعة المنصورة الجديدة بهدف وضع إطار للتعاون بين الجانبين فيما يخص تبادل الزيارات والاستفادة من الخبرات ونقل العلوم و التكنولوجيا بما يعود بالمنفعة على الجانبين .

قام بالتوقيع السيد اللواء بحري أحمد حواش رئيس مجلس إدارة هيئة ميناء دمياط والدكتور معوض الخولي رئيس جامعة المنصورة الجديدة، بحضور عميد كلية الهندسة بالجامعة ومدير البرامج الهندسية و لفيف من أعضاء هيئة التدريس و قيادات هيئة ميناء دمياط .

حضر التوقيع اللواء بحري طارق عدلى نائب رئيس مجلس الإدارة للتشغيل وقيادات الهيئة.

ومن جانبه، رحب اللواء بحري أحمد حواش بالدكتور معوض الخولي وضيوف الهيئة من جامعة المنصورة الجديدة.

وأكد حرص هيئة ميناء دمياط على تقديم كافة الدعم و المساندة للطلبة من منطلق مسئوليتها المجتمعية للربط بين المواد العلمية و النظرية و الواقع العملي بالشراكة مع جامعة المنصورة الجديدة للمساعدة في إعداد خريجين مؤهلين علميا و مهنياً قادرين على تحقيق التنافسية في سوق العمل.

أضاف أن هذا التعاون سيكون إضافة جديدة وقوية  لاسيما أن جامعة المنصورة الجديدة تعد إحدى أهم الجامعات المصرية التي تقدم برامج تعليمية وتدريبية متميزة بما يحقق المنفعة المتبادلة بين الجانبين، حرصا على تنمية الإستثمار في العنصر البشري، وهو الأمر الذي أكد عليه الدكتور معوض الخولي.

أشار إلى أن جامعة المنصورة الجديدة على استعداد كامل للتعاون بتقديم الخدمات الجامعية المختلفة حرصاً من الجامعة على تحقيق أقصى استفادة متبادلة بين الجانبين

Follow us on Google News Button

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى