عام

مستقبل وطن ببنى سويف ينظم مؤتمرًا حاشداً لتأييد السيسى 

عقدت أمانة حزب مستقبل وطن في محافظة بني سويف برئاسة النائب حسام العمدة، مؤتمرًا جماهيريًا حاشدًا، بقرية إبشنا التابعة لمركز بني سويف لتأييد ودعم المرشح الرئاسي عبدالفتاح السيسي لفترة رئاسية جديدة، بحضور الهيئة البرلمانية للحزب بالمحافظة، وممثلي الحملة الرسمية للمرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي بالمحافظة.

كما حضر المؤتمر بعض أعضاء الهيئة البرلمانية لمجلسي النواب وهيئة مكتب الحزب بالمحافظة والمراكز.. بالإضافة إلى أكثر من 3 آلاف من أهالي مجلس قروي إبشنا، رافعين لافتات التأييد للمرشح الرئاسى عبدالفتاح السيسى.

بدأ المؤتمر، بالسلام الوطني، وتلاوة آيات من القرآن الكريم، ثم الوقوف دقيقة حداد على ضحايا الشعب الفلسطيني.. ثم عرض لإنجازات الدولة المصرية في عهد الرئيس عبدالفتاح السيسي بعنوان “إنجازات ومشروعات عملاقة في 10 سنوات على أرض بنى سويف”

وفي بداية كلمته، رحب النائب رمضان حسان منظم المؤتمر ، بالحضور، قبل أن يسلط الضوء على التحديات الكبيرة التي واجهت الدولة المصرية وفي مقدمتها مكافحة الإرهاب، وجهود تحقيق الأمن والاستقرار.. بالتوازي مع مسار التنمية الشاملة في جميع المجالات سياسيا واقتصاديا، واجتماعيا، ودوليا، معلنًا دعم وتأييد الرئيس عبد الفتاح السيسى، في الانتخابات الرئاسية المقبلة .

و قال الدكتور شريف عبد المنعم أمين التنظيم بالمحافظة، إن الجميع يدرك حجم الإنجازات التى حققتها القيادة السياسية في مختلف المجالات.. مشيراً إلى أن الرئيس السيسي نموذج للاخلاص والتفاني في حب مصر .

فيما ثمن النائب محمد رجب  عن دائرة مركز ومدينة بني سويف نعمة الأمن والأمان التي تعيشها مصر في ظل حروب وعدم استقرار تعاني منه المنطقة والعالم.

Follow us on Google News Button

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى