عام

مسيرة كبيرة لصحة مطروح بمشاركة العمد والعواقل والمشايخ

قاد الدكتور مبروك سالم وكيل وزارة الصحة بمطروح مسيرة من العاملين بمديرية الصحة والمستشفيات والإدارات ضمت حشد كبير من عمد وعواقل ومشايخ وأبناء محافظة مطروح .

و انطلقت الهتافات تهز المكان بالأغاني الوطنية والدعاء لمصر.

فيما قام المشاركون في المسيرة الذين لم يدلوا الإدلاء بأصواتهم في اليومين الأول والثانى بالإدلاء بأصواتهم في اللجان المنعقدة بالمحافظة بمختلف المراكز.

وأكد وكيل وزارة الصحة على أهمية المشاركة بحرية في انتخاب رئيس الجمهورية.. إنطلاقا من الظهور المشرف واللائق خلال هذا الاستحقاق الدستوري المهم الذي تشهده مصر والعالم ، وطالب أن يكون الجميع على قدر المسئولية والإيجابية من أجل مصرنا الحبيبة .

وأشار إلى أنه تم رفع درجة الإستعداد القصوى بجميع منافذ الخدمة الطبية بمحافظة مطروح.. مع تواجد فرق المبادرات الرئاسية خارج اللجان وتقديم خدمات المبادرات الرئاسية ” الأمراض المزمنة والإعتلال الكلوي، والأورام السرطانية ”

وقال إن لجنة الأزمات بديوان عام المديرية ستظل فى انعقاد دائم لمتابعة خطة التأمين الطبي لأى طوارئ خلال فترة إجراء الإنتخابات الرئاسية..

وأضاف أنه يتم التواصل على مدار اليوم مع غرف العمليات الفرعية بكافة الإدارات الصحية والمستشفيات لمتابعة العملية الإنتخابية أولا بأول، والتنسيق بين كافة الجهات لنجاح وانتظام سير عملية الإقتراع .

Follow us on Google News Button

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى