الحوادثعاجل

مصرع سيدة فى حريق شقة سكنية بالإسكندرية

لقيت سيدة مصرعها وأصيب 13 آخرون باختناقات في حادث حريق اندلع في شقة سكنية بمينا البصل غرب الإسكندرية وامتد لمحل الأحذية الموجود بالطابق الأرضي.

وكانت مديرية أمن الإسكندرية قد تلقت إخطارًا من غرفة النجدة باندلاع حريق بمحل أحذية وشقة سكنية بعقار بميدان الصينية بمنطقة مينا البصل غرب محافظة الإسكندرية.

تم نقل 10 مصابين بحروق إلى مستشفى رأس التين العام، ومصابين اثنين بحروق إلى المستشفى الأميري الجامعي، ومصاب واحد باختناق إلى مستشفى كرموز، لاسعافهم.

وتلقى مدير أمن الإسكندرية، اللواء حسن عطية، إخطارًا من مأمور قسم شرطة مينا البصل، ومدير إدارة الحماية المدنية، حول بلاغًا من غرفة عمليات شرطة النجدة، بنشوب حريق بمحل تجاري، وشقة سكنية، وجرى السيطرة عليه.

وبانتقال الشرطة، رفقة سيارات الإطفاء والإسعاف، ومسئولي حي غرب إلى موقع البلاغ، تبين من المعاينة الأولية نشوب الحريق داخل الشقة الكائنة في الطابق الأول، ومحل أحذية بالطابق الأرضي، بعقار مكون من 5 طوابق “مأهول بالسكان”.

وفقًا لمصدر أمني، فقد تم قطع المرافق “الغاز، والمياه، والكهرباء” عن العقار، وإخلائه من السكان بسلم هيدرولكي، فيما رجحت المعاينة الأولية وقوعه إلى حدوث ماسٍ كهربائي، وذلك لمنع تمتددها إلى الشقق والعقارات المجاورة.

تم وضع سياج تأميني في محيط الحريق، وذلك حتى انتهاء أعمال تبريد آثار النيران، وتحرر محضر إداري بالواقعة بقسم شرطة مينا البصل، وجارٍ العرض على النيابة العامة، حيث تباشر التحقيق.

Follow us on Google News Button

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى