عام

معرض أهلا مدارس بالقليوبية..بتخفيضات 30 %

افتتح الدكتور علي المصيلحي وزير التموين والتجارة الداخلية، وعبد الحميد الهجان محافظ القليوبية معرض “أهلا مدارس”، بمدينة شبرا الخيمة بميدان المؤسسة.. بحضور الدكتور محمد عطية الفيومي رئيس مجلس إدارة الغرفة التجارية بالقليوبية، والمهندس هيثم الدسوقي رئيس مدينة شبرا الخيمة، واللواء محمد الصحصاح رئيس حي غرب شبرا الخيمة، وعيد عبد الله وكيل وزارة التموين اليوم السبت،

تفقد الوزير المعرض والتقى ببعض الأهالي المتواجدين واستمع منهم عن رأيهم فى أنواع الملابس ومستلزمات المدارس وأسعارها، ومدى مُلائمتها لهم ولكل المستويات الاجتماعية، مُعربين عن رضاهم بتوافر كل الملابس بأنواعها ومستلزمات المدارس، والتخفيضات التي تصل إلى 30%.

وأكد وزير التموين والتجارة الداخلية، أنه سوف يتم إفتتاح معارض أخرى مدينة بنها وشبرا الخيمة، بكل مستلزمات الدراسية التي يحتاجها الطلاب في المدارس، من كشاكيل وكراسات واقلام، وغيرها، بأسعار مخفضة وبخصومات كبيرة، وذلك لرفع المعاناة عن كاهل المواطن البسيط.

وأكد محافظ القليوبية، أن المعارض تبيع للمواطنين الأدوات المدرسية التي يحتاجها الطالب طوال العام بالإضافة لبيع الملابس الجاهزة للطلاب لرفع المعاناة عن كاهل أولياء الأمور.. بتخفيضات 30 %.

وأعلنت الغرفة التجارية بالقليوبية، عن إطلاق مبادرة “أهلا بالمدارس”، وذلك من خلال تجهيز معارض لعرض كل مستلزمات المدارس، التي يحتاجها الطلاب بأسعار مخفضة لتسهيل على المواطنين

ويأتي افتتاح المعرض، في إطار توجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية، بإقامة العديد من المعارض المختلفة لمحاربة الغلاء وتوفير السلع للمواطنين ومستلزمات المدارس بأسعار مخفضة، لتخفيف العبء عن كاهل الأسرة المصرية، وتنفيذًا لتكليفات رئيس مجلس الوزراء، والمتابعة المستمرة لتحقيق أكبر استفادة ممكنة للمواطنين.

Follow us on Google News Button

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى