عام

ممدوح جاب الله: نصر أكتوبر .. يستحق أن نحتفل به كل يوم

  • احتفالية «العاصمة الإدارية» .. تعكس اعتزاز المصريين بذكرى النصر العظيم

  • كلمة الرئيس معبرة عن الواقع وما يواجهنا من تحديات .. تجعلنا نخوض حرباً جديدة

  • دور وطني للأحزاب المصرية .. لكن «مستقبل وطن» رقم واحد في الشارع المصري

أشاد المحاسب ممدوح جاب الله نائب رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب والمدير العام لشركة الدلتا لتعبئة الغاز «دلتا غاز» وشركة الجيزة للخدمات الصناعية، أمين ريادة الأعمال بأمانة حزب مستقبل وطن بمحافظة البحيرة، باحتفالية اتحاد القبائل العربية والأسر المصرية أمس، والتي شهدها ستاد العاصمة الإدارية، بمناسبة ذكرى نصر أكتوبر العظيم، والذي شرّفه بالحضور فخامة الرئيس عبدالفتاح السيسي، مؤكداً أن الاحتفالية جاءت لتعكس اعتزاز المصريين بذكرى النصر العظيم الذي يستحق أن نحتفل به كل يوم.

كما أشاد بكلمة الرئيس عبدالفتاح السيسي التي جاءت كعادتها من القلب، معبرة عن واقع الحالة المصرية في الظروف الراهنة وما يواجهها من تحديات كثيرة، تجعلنا نخوض حرباً جديدة، علينا أن نستلهم فيها روح أكتوبر العظيم.

وأشار جاب الله، إلى ضرورة التحلي بروح أكتوبر في كل القطاعات، مشيراً إلى أن حرب أكتوبر كانت معجزة حقيقية، سواء في التخطيط لها أو في خوضها حتى تحقق النصر واستردت مصر أرضها ومعها استردت روحها وعيها.

وعن الحضور اللافت لحزب «مستقبل وطن» في الاحتفالية، قال ممدوح جاب الله: لا شك أن حزب مستقبل وطن هو الحزب رقم واحد في مصر، وهو الأقرب للشارع، ورغم وجود أحزاب أخرى تعمل وفق رؤية وطنية ولها حضورها هي الأخرى، إلا أن مستقبل وطن، أسبق بكثير، سواء بمدة وجوده في الشارع أو بكم المبادرات التي لا تتوقف، ومن هنا فهو حاضر بقوة في أية مناسبة وطنية، بما يعكس مكانته وقاعدته العريضة.

وهنأ أمين «ريادة الأعمال» بالبحيرة، جموع الشعب المصري بذكرى نصر أكتوبر، داعياً الجميع إلى استلهام هذه الروح، كل في موقعه، باعتبارها السبيل للخروج من عنق الزجاجة وتحقيق النطلعات، تحت قيادة فخامة الرئيس عبدالفتاح السيسي.

Follow us on Google News Button

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى