بحراوي

احتفالا بالتجديد له للمرة الرابعة

ممر شرفى للمستشار مينا لوقا رئيس الاستئناف ورئيس محكمة جنوب دمنهور

فى لافتة طيبة ورسالة حب وتقدير تعكس صدق المشاعر .. نظم العاملون بمحكمة جنوب دمنهور، بمحافظة البحيرة ممرا شرفيا تكريما واحتفالا بالمستشار مينا مدحت محروس لوقا، رئيس الاستئناف ورئيس محكمة جنوب دمنهور، عقب  صدور قرار المستشار عدنان فنجرى، وزير العدل، بالتجديد له لفترة رابعة تقديرا لجهده فى تطوير جميع المحاكم التابعة لمحكمة جنوب دمنهور خلال فترة رئاسته للمحكمة.

وتجمع العاملون في مقر المحكمة بمدينة إيتاي البارود، ونظموا ممرا شرفيا، قبل وصول المستشار مينا مدحت، للمحكمة، حيث فوجئ بتجمعهم وهم يوجهون له التحية والتهاني بمناسبة تجديد رئاسته للمحكمة، وذلك وسط أجواء مليئة بالاحترام والتقدير.

و عبر الجميع عن فخرهم بإنجازاته خلال الفترة الماضية، مؤكدين أن العمل داخل المحكمة يسوده روح التعاون والود طيلة فترة رئاسته للمحكمة.

فيما أعرب المستشار مينا مدحت لوقا، خلال كلمته، عن خالص الشكر والتقدير للمستشار عدنان فنجرى وزير العدل على تجديد الثقة، مشيرًا إلى أن المحكمة شهدت خلال الفترة الماضية طفرة غير مسبوقة من التطوير والإنجاز على جميع الأصعدة، وذلك من خلال فريق العمل بالمحكمة من إدارة هندسية ودعم فني ومتابعة وموارد بشرية.

وأضاف أن هذه الطفرة تمثلت في تطوير شامل من حيث المنشآت وميكنة جميع المحاكم الجزئية بمحكمة جنوب دمنهور، وذلك لتلبية احتياجات المواطنين والمتقاضين، وحل مشاكلهم بأسرع وقت ممكن، وتطوير قطاع القضاء المدني حيث تم الانتهاء من ميكنة جميع المحاكم الجزئية التابعة لمحكمة جنوب دمنهور وعددها 7 محاكم.

Follow us on Google News Button

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى