رياضة

موعد إنتهاء مباريات الدور الأول بالدوري المصري 2023-2024

وفقًا للجدول الذي أعلنته رابطة الأندية المصرية المحترفة اليوم، ستنتهي مباريات الدور الأول من الدوري الممتاز الجديد في يومي 3 أو 4 أبريل المقبل، وسيختتم الدور الأول بمباراتي الزمالك وبلدية المحلة في الساعة التاسعة مساءً على استاد القاهرة الدولي، ومباراة فيوتشر مع الأهلي يومي 3 أو 4 أبريل المقبل.

وأعلنت الرابطة،عن  موعد مباراة القمة بين الزمالك والأهلي في الدور الأول للدوري والتي تم تأجيلها من الأسبوع العاشر للمسابقة، وسيتم إقامتها في الساعة السابعة مساءً يوم الخميس 15 فبراير المقبل على استاد القاهرة الدولي.

وتوج الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي ببطولة الدوري المصري الممتاز خلال الموسم الماضي تحت قيادة المدرب السويسري مارسيل كولر، وذلك بعدما غاب اللقب في آخر موسمين لصالح الغريم التقليدي نادي الزمالك، وتنافس بشدة مع نادي بيراميدز.

واحتل نادي الزمالك المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز خلال الموسم الماضي، في حين جاء نادي فيوتشر في المركز الرابع.

يشارك في الدوري المصري 18 فريقًا، ويتأهل ثنائي القمة إلى دوري أبطال أفريقيا، والفرالديقين المصنفين في المركز الثالث والرابع يتأهلان لكأس الكونفيدرالية. بينما يهبط ثلاثة فرق من أسفل جدول الترتيب إلى الدوري الممتاز “ب”.

Follow us on Google News Button

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى