رياضة

موعد انعقاد الجمعية العمومية للنادي الأهلي

أفصح الإعلامي أحمد شوبير عن تاريخ انعقاد الجمعية العمومية للنادي الأهلي، وكشف عن مفاجأة سارة يعدها مجلس الإدارة لأعضاء النادي وجماهيره.

موعد انعقاد الجمعية العمومية للنادي الأهلي

وفي تصريحاته لبرنامجه الإذاعي “مع شوبير” على راديو أون تايم سبورت، قال شوبير: “سيتم عقد جمعية عمومية في 17 و18 نوفمبر المقبل، وسيكون لديهم مفاجأة فيما يتعلق بالميزانية، ولكنهم يفضلون عدم الكشف عنها في الوقت الحالي خشية من الغيرة والحسد، وتحدثوا أيضًا عن الفرع الجديد في التجمع الخامس، ونقاط النجاح في جميع الألعاب، ويفتخرون بتلك الإنجازات بكل فخر”.

وعن وجود أي مشاكل أو استبعاد أعضاء، أوضح شوبير قائلاً: “أكدوا أنه لا توجد مشاكل أو استبعاد أعضاء، وأن الجمعية العمومية مجرد فرصة لعرض ومناقشة ما حدث في الفترة السابقة والإفصاح عن التقارير المالية”.

وفيما يتعلق بملعب النادي الأهلي، طلبت منه معلومات حوله، لكنه أشار إلى أن الأرقام والأسعار تتغير باستمرار، وأنهم يعملون على طرح مشروع جديد يشمل جميع الأطراف المعنية لتحقيق حلم جماهير الأهلي في استاد خاص بهم.

موعد مباراة الأهلى وصن دوانز

يواجه فريق الأهلي نظيره صن دوانز في السابعة مساء الأحد المقبل في برويتوريا في ذهاب نصف نهائي دوري السوبر الافريقي علي أن تقام مباراة الإياب بالقاهرة في الاول من نوفمبر المقبل

القناة الناقلة لـ مباراة الأهلي وصن دوانز

اعلنت قنوات أون تايم سبورتس حصولها بشكل رسمي على حقوق نقل مباريات الدوري الأفريقي بمشاركة النادي الأهلي، بجانب قنوات أبو ظبى الرياضية.

تردد أون تايم سبورت 1

– القمر الصناعي: نايل سات.

– التردد: 11681.

– معامل الترميز: 27500.

– الاستقطاب: أفقي.

– معامل تصحيح الخطأ 5/6.

تردد أون تايم سبورت 2

– القمر الصناعي: نايل سات.

– التردد: 12303.

– الاستقطاب: أفقي.

– معدل الترميز: 27500.

تردد قناة أون تايم سبورت 3

القمر الصناعي: نايل سات.

تردد القناة: 12303

الاستقطاب: عمودي.

معامل تصحيح الخطأ: ¾

معدل الترميز: 27500.

نوع الجودة: HD.

Follow us on Google News Button

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى