رياضة

موعد بدء الدراسة فى المدارس الحكومية والخاصة بالعام الدراسي الجديد 2023-2024

تواصل مديريات التربية والتعليم في المحافظات المصرية، إستعدادتها لبدء العام الدراسي الجديد في المدارس الحكومية والرسميةن وذلك بعد إعلان الدكتور رضا حجازي موعد بدء الدراسة في المدارس الحكومية والخاصة.

موعد بدء الدراسة في المدارس

وأعلن  حجازي، في بيان له، موعد بدء الدراسة في المدارس الحكومية والرسمية في يوم 30 سبتمبر المقبل.

أكد وزير التربية والتعليم الفني، أن الإدارات والمدارس بدأت في الاستعدادات للعام الدراسي الجديد، حيث تتم أعمال الصيانة البسيطة وتجهيز المدارس الرسمية لاستقبال الطلاب، خاصة في رياض الأطفال والصفين الأول والثاني الابتدائي. كما يتم التعامل مع طلبات التحويل في جميع المدارس.

الخريطة الزمنية للعام الدراسي الجديد 2023-2024

وكما أعلن الدكتور رضا حجازي، وزير التربية والتعليم الفني، الخريطة الزمنية للعام الدراسي الجديد، حيث ستستمر الدروس من يوم السبت 30 سبتمبر 2023 حتى يوم السبت 8 يونيو 2024، لجميع المراحل التعليمية في المدارس الحكومية والرسمية والرسمية للغات والخاصة والخاصة للغات، وسيبدأ إجازة نصف العام الدراسي في يوم 27 يناير 2024.

وأعلنت الوزارة أنه سيتم السماح للمدارس الدولية ببدء الدراسة مبكراً في الأسبوع الأخير من شهر أغسطس الجاري، بعد تقديم طلب للوزارة للحصول على الموافقة اللازمة.

تشير الخريطة الزمنية للعام الدراسي إلى أن عدد الأسابيع للعام الدراسي سيكون 35 أسبوعًا على النحو التالي: يبدأ الفصل الدراسي الأول في 30 سبتمبر المقبل ويستمر حتى 25 يناير 2024.

Follow us on Google News Button

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى