عام

موعد صرف مرتبات أغسطس 2023 للعاملين في القطاع الحكومي

أعلنت وزارة المالية بشكل رسمي عن جدول صرف مرتبات شهر أغسطس 2023 للموظفين في القطاع العام، ووفقًا لتلك الإعلانات، سيبدأ صرف المرتبات يوم الخميس الموافق 24 أغسطس ويستمر حتى الأربعاء الموافق 30 أغسطس من نفس الشهر، مؤكدة أن تلك المرتبات ستصرف في موعدها المحدد وبدون تأخير.

موعد صرف مرتبات أغسطس 2023

تستعد البنوك المشاركة في السوق المصرية لصرف مرتبات العاملين في الجهاز الإداري للدولة، والذي يبلغ عددهم حوالي 4 ملايين موظف، من خلال تعبئة ماكينات الصراف الآلي بالنقد.

وناشدت وزارة المالية الموظفين بعدم التكدس والازدحام أمام ماكينات الصراف الآلي، والتي يبلغ عددها حوالي 25 ألف ماكينة توجد في جميع أنحاء الجمهورية.

ووفقًا لبيان صادر عن وزارة المالية، سيبدأ صرف مرتبات شهر أغسطس 2023 يوم الخميس الموافق 24 أغسطس، في هذا اليوم، سيتم صرف مرتبات وزارات مختلفة بما في ذلك وزارة المالية، الخارجية، التخطيط، وزارة التنمية المحلية، الشباب والرياضة، وزارة الزراعة واستصلاح الأراضي، الكهرباء، التعاون الدولي، العدل، التعليم العالي، ومديريات الخدمات في المحافظات.

وأضافت وزارة المالية أنه سيتم صرف مرتبات وزارات أخرى في الأيام التالية، وهي الأحد والاثنين والثلاثاء/ وتشمل تلك الوزارات الإنتاج الحربي، الصحة ووزارة الإسكان، وزارة شؤون مجلس النواب، الداخلية، الأوقاف، القوى العاملة، وزارة قطاع الأعمال العام، وزارة النقل، وزارة البيئة، التضامن الاجتماعي، الهجرة وشؤون المصريين بالخارج، التجارة والصناعة، وزارة الاتصالات، والمديريات الخدمية في المحافظات، بالإضافة إلى باقي الوزارات الأخرى.

صرف متأخرات مستحقات العاملين في الحكومة

ومن المقرر أن يتمّ صرف معها متأخرات مستحقات العاملين بخلاف المرتبات أيام 7 و9 و10 أغسطس 2023.

Follow us on Google News Button

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى