عام

موعد صرف معاشات شهر سبتمبر 2023

أعلنت الهيئة القومية للتأمينات الاجتماعية عن موعد صرف معاشات سبتمبر 2023، وأشارت إلى أن الوقت المتبقي قليل جدًا، من المقرر أن يتم صرف معاشات سبتمبر 2023 لجميع المواطنين في الفترة المحددة. وقد قامت الهيئة بتوضيح الجدول الخاص بتوزيع مواعيد الصرف لهذا الشهر.

وحددت الهيئة، أماكن الصرف التي يمكن للمواطنين الحصول على معاشاتهم من خلالها بسهولة، وعادةً ما يتم صرف المعاشات في أيام محددة وفقًا لقيمة المعاش. وقد حددت الهيئة هذه الأيام بهدف تفادي التكدس في أجهزة الصراف الآلي.

موعد صرف معاشات شهر سبتمبر 2023

أعلنت الهيئة القومية للتأمينات الاجتماعية عن موعد صرف معاشات سبتمبر 2023، وأكدت أن الوقت المتبقي قليل. سيتم صرف معاشات سبتمبر 2023 لجميع المواطنين وفقًا للجدول المحدد من قبل الهيئة.

أماكن صرف معاشات شهر سبتمبر 2023

والأماكن التي يمكن للمستفيدين الحصول على معاشاتهم منها بسهولة، يتم صرف المعاشات في أيام محددة وفقًا لقيمة المعاش، وقد حددت الهيئة هذه الأيام لتجنب التكدس في أجهزة الصراف الآلي والمنافذ الأخرى.

بالنسبة لموعد صرف معاشات سبتمبر 2023، فتم تحديده في يوم الثلاثاء، 1 أغسطس 2023، حيث سيتم صرف المعاشات بزيادة 15% لجميع المستفيدين. يتراوح الحد الأدنى للمعاش بين 170 جنيهًا مصريًا والحد الأقصى 1635 جنيهًا.

Follow us on Google News Button

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى