رياضة

موعد مباراة الأهلي والزمالك في الدوري المصري 2023/2022 والقنوات الناقلة

يبحث عشاق الساحرة المستديرة في جميع أنحاء العالم العربي، عن موعد مباراة القمة بين الأهلي والزمالك في الجولة الـ 31 ببطولة الدوري المصري لكرة القدم في الموسم الحالي 2023/2022، والتي من المقرر إقامتها يوم الخميس المقبل، حيث يسعي المارد الأحمر خلال المباراة لحسم بطولة الدوري المحلي وفيما يسعي الفارس الأربيض لمواصلة الزحف نحو القمة.

موعد مباراة الأهلي والزمالك في الدوري المصري

سيكون لقاء الأهلي والزمالك ضمن منافسات الجولة الـ31 من مسابقة الدوري المصري الممتاز يوم الخميس الموافق 13 يوليو الحالي، ومن المقرر أن تنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءًا بتوقيت مصر، والتاسعة والنصف مساءًا بتوقيت السعودية، والعاشرة والنصف مساءًا بتوقيت أبو ظبي.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك

من المقرر أن تنقل شبكة قنوات أون تايم سبورتس الرياضية المصرية، التي حصلت على حقوق بث مباريات بطولة كأس مصر والدوري المصري، لقاء الأهلي والزمالك المرتقب.

ويمكن مشاهدة المباراة على تردد 10853 على القمر الصناعي نايل سات، بمعدل ترميز 27500 ومعامل تصحيح الخطأ 5/6 واستقطاب أفقي.

كما يمكن مشاهدة القناة على تردد 12379 على القمر الصناعي عرب سات، بمعدل ترميز 27500 ومعامل تصحيح الخطأ ⅚ واستقطاب أفقي.

ترتيب الأهلي والزمالك في الدوري المصري

يتصدر فريق الأهلي جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 75 نقطة، بعد خوض 29 مباراة حتى الآن، حيث حقق الفوز في 23 مباراة وتعادل في 6 مباريات، ولم يتلقَ أي هزيمة حتى الآن.

في المقابل، يحتل الزمالك المركز الرابع برصيد 56 نقطة، بعد خوض 31 مباراة، حيث حقق الفوز في 16 مباراة وتعادل في 8 مباريات، وتلقى الهزيمة في 7 مباريات.

Follow us on Google News Button

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى