رياضة

موعد مباراة الأهلي والمقاولون العرب في الدوري المصري والقنوات الناقلة

يستعد فريق الأهلي لمواجهة نظيره المقاولون العرب في الجولة الرابعة والثلاثين من بطولة الدوري المصري، وذلك على أرض ملعب الأخير.

وقد انتهت مباراة الأهلي والزمالك، التي أقيمت مساء اليوم على ملعب استاد القاهرة، والتي كانت مؤجلة من الجولة 31 من المسابقة، بفوز المارد الأحمر بنتيجة 4-1، وخلال هذا التقرير بموقع alkhbrlive، نستعرض معكم موعد مباراة الأهلي والمقاولون العرب في الدوري المصري والقنوات الناقلة.

موعد مباراة الأهلي والمقاولون العرب في الدوري

من المقرر أن يلتقي فريق الأهلي بنظيره المقاولون العرب في المباراة المقبلة ضمن منافسات الجولة الرابعة والثلاثين من بطولة الدوري المصري الممتاز، وذلك على أرضية ملعب المقاولون العرب.

تُقام المباراة في تمام الساعة السابعة مساء يوم الأحد المقبل الموافق 16 يوليو الجاري، ويسعى الأهلي لتحقيق الفوز في هذه المباراة لمواصلة صدارته لجدول الترتيب وزيادة فارق النقاط بينه وبين منافسيه في المسابقة.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والمقاولون العرب

تعتبر قناة أون تايم سبورت هي القناة الحصرية لنقل جميع البطولات المصرية في جميع أنحاء الوطن العربي، بدءًا من المحيط الأطلسي وحتى خليج عدن. وستعرض القناة مباراة القمة بين الأهلي والزمالك في الدوري المصري بشكلٍ حصري، وبالنسبة للمشاهدين المصريين، ستكون القنوات الناقلة للمباراة هي “أون تايم سبورتس 1″ و”أون تايم سبورتس 2” التابعتين للشبكة المصرية ويمكنكم متابعة تردد قناة أون تايم سبورت علي التردد التالي:

  • التردد: 11861
  • الاستقطاب: أفقي
  • الترميز: 27500
  • التصحيح: 5/6

ترتيب الأهلي في الدوري المصري

يتصدر النادي الأهلي جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز بفارق كبير عن منافسيه، حيث يملك رصيدًا يبلغ 78 نقطة بعد خوض 30 مباراة، وتحقيق الفوز في 24 مباراة وتعادل في 6 مباريات دون تلقي أي هزيمة، يسعى الفريق إلى مواصلة الانتصارات في المباريات المقبلة للحفاظ على مكانته في الصدارة وتحقيق اللقب، وهو الأمر الذي يعتبره الجماهير وإدارة الفريق هدفًا رئيسيًا لهذا الموسم.

Follow us on Google News Button

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى