رياضة

موعد مباراة الهلال والنصر السعودي في نهائي كأس الملك سلمان 2023 وتردد القنوات الناقلة

تبحث جماهير كرة القدم العربية عن موعد مباراة النهائي بين الهلال والنصر في كأس الملك سلمان لعام 2023، من المقرر أن تقام المباراة في يوم السبت، الموافق 12 أغسطس 2023، على ملعب الملك فهد الدولي. ستنطلق المباراة في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مصر والسعودية.

موعد مباراة الهلال والنصر السعودي في نهائي كأس الملك سلمان 2023

من المتوقع أن تكون هذه المباراة مثيرة ومثيرة للاهتمام، حيث يتنافس الهلال والنصر، الفريقان السعوديان المعروفان بتاريخهما الحافل وجماهيرهما العريضة. ستتم إذاعة مباريات كأس الملك سلمان للأندية الأبطال 2023 حصريًا على قنوات SSC، بعدما حصلت الشبكة السعودية على حقوق البث. وبالتأكيد ستتمكن من مشاهدة المباراة النهائية على شاشات هذه القنوات.

يراقب عشاق كرة القدم في كافة أنحاء الوطن العربي بشغف هذه المباراة النهائية، والتي ستشهد منافسة شرسة وعروضاً ممتعة من الفريقين، في سعيهما للتتويج بلقب كأس الملك سلمان لعام 2023.

تردد القنوات الناقلة لمباراة الهلال والنصر السعودي

ومن المقرر أن يتم نقل مباراة النصر السعودي مع الهلال السبت الموافق 12 أغسطس عبر قنوات SSC الرياضية السعودية، ستكون المباراة متاحة على قناة SSC EXTRA 1 HD، وسيتولى رؤوف خليف وعبد الله الغامدي وسليمان الشريف التعليق على المباراة.

نايل سات عرب سات
التردد: 12523.

الاستقطاب: أفقي.

معدل الترميز: 27500.

معامل التصحيح: 5/6.

التردد: 12418.

الاستقطاب: أفقي.

الترميز: 27500.

معامل التصحيح: 5/6.

وقد قامت شبكة قنوات SSC السعودية بالاعلان علي أنها سوف تكون الناقل الحصري للبطولة العربية 2023، حيث انها سوف تقوم بنقل المباراة حصريا ومباشرة من خلال شاشتها ولاستقبال تردد القناة يجب ادخال التالي على جهازك:

التردد: 12380
معدل الاستقطاب: أفقي
معدل الترميز: 27500
معامل التصحيح الخطأ: 3/4

Follow us on Google News Button

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى