رياضة

موعد مباراة بيراميدز وأمام الجيش الرواندي في دوري أبطال إفريقيا

يواجه فريق بيراميدز، بقيادة المدرب البرتغالي جايمي باتشيكو، فريق الجيش الرواندي في مباراة العودة في السادسة مساءً بتوقيت محلي في استاد الدفاع الجوي في إطار السعي للتأهل لدور المجموعات بدور أبطال أفريقيا.

وانتهت مباراة الذهاب في كيجالي، عاصمة رواندا، بالتعادل بدون أهداف، وبالتالي يحتاج بيراميدز للفوز بأي نتيجة للتأهل، في حين يحتاج الجيش الرواندي للفوز أو التعادل الإيجابي.

تدريبات فريق بيراميدز شهدت حماسًا كبيرًا من اللاعبين بعدما حقق الفريق فوزه الأول في الدوري على حساب البنك الأهلي. ركز المدرب البرتغالي جايمي باتشيكو على طريقة اللعب الهجومية التي سيستخدمها في المباراة، وتعتمد على إنطلاقات محمد الشيبي ومحمد حمدي من الجانبين، ووليد الكرتي في العمق، واستغلال مهارات رمضان صبحي وإبراهيم عادل، والقدرات التهديفية لفيستون ماييلي وفخري لاكاي.

وأعلن الجهاز الفني ببيراميدز عن اختيار 21 لاعبًا في قائمة بيراميدز للمباراة، بقيادة المدرب جايمي باتشيكو. يضم الفريق اللاعبين التاليين: أحمد الشناوي وشريف إكرامي ويوسف نادر وعلي جبر وأحمد سامي وأسامة جلال ومحمد الشيبي ومحمد حمدي وكريم حافظ وإبراهيم بلاتي توريه ورمضان صبحي ومصطفى فتحي وأحمد توفيق ومهند لاشين ووليد الكرتي وعبد الله السعيد ويوسف أسامة وإبراهيم عادل وفخري لاكاي وفيستون ماييلي ودودو الجباس. وتم استبعاد أحمد فتحي ومحمود مرعي وسيف جعفر من القائمة.

سيدير المباراة طاقم حكام من موريتانيا بقيادة الحكم عبد العزيز بوح، وسيتم مسبالتالي، يسعى فريق بيراميدز بقيادة المدرب البرتغالي جايمي باتشيكو للتأهل إلى دور المجموعات في بطولة دوري أبطال إفريقيا.

تركز تدريبات فريق بيراميدز على اللعب الهجومي، ويعتمد المدرب باتشيكو على إنطلاقات محمد الشيبي ومحمد حمدي من الجانبين، ووليد الكرتي في العمق، ومهارات رمضان صبحي وإبراهيم عادل، وقدرات التهديف لفيستون ماييلي وفخري لاكاي.

Follow us on Google News Button

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى