رياضة

موعد مباراة منتخب مصر و البحرين ببطولة العالم للشباب كرة يد.. تردد القنوات الناقلة

يواجه منتخب مصر لشباب كرة اليد، نظيره البحريني، غدًا الأربعاء بأولى مبارياته في تحديد المراكز من التاسع إلى السادس عشر ضمن بطولة العالم لكرة اليد للشباب مواليد عام 2002 التي تقام في اليونان.

موعد مباراة منتخب مصر والبحرين

ستقام مباراة مصر والبحرين في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة غدًا الأربعاء الموافق 28 يونيو 2023، وتنقل المباراة علي قناة أون تايم سبورت الناقل الحصري لمباريات المنتخب الوطني لكرة اليد ببطولة العالم للشبال .

تردد القنوات الناقلة لمباراة مصر والبحرين

التردد الجديد هو «.. 11861 معدل الترميز 27500..» .

  • تردد القناة 11861.
  • معامل الاستقطاب رأسي.
  • معامل الترميز27500.
  • معامل تصحيح الخطأ6/5

قائمة منتخب مصر للشباب كرة اليد

وتضم قائمة اسماء اللاعبين : يوسف حاتم – يوسف وليد – يوسف ناجى – اسلام راضى – ادم البشرى – هشام صلاح – مروان حاتم – عمر الفولى – عمر ناصر – أحمد سامح – مهاب سعيد – احمد حسام – محمد رفاعى – ياسين محمد عبد المنعم – محمد طارق – محمود عبد العزيز شلبى – عمر الشريف.

مشوار منتخب مصر بكأس العالم لكرة اليد

فاز منتخب شباب كرة اليد مواليد 2002 في مباراتيه الأولى والثانية في دور المجموعات ببطولة العالم المقامة في اليونان، حيث تغلب على كوبا بنتيجة 45/28 وعلى السعودية بنتيجة 42/34. ومع ذلك، تلقى المنتخب الوطني الخسارة في ثلاث مباريات متتالية في الدور الثاني، بما في ذلك الخسارة أمام أيسلندا بنتيجة 29/28، وخسارة أمام صربيا بنتيجة 33/26. ومع ذلك، استطاع المنتخب الوطني تحقيق فوز مهم على اليونان بنتيجة 30/36 في المباراة الثالثة لهم في الدور الثاني. وبسبب هذه الخسارة، تأهل منتخب أيسلندا إلى دور الثمانية في البطولة. يجري هذه البطولة بتنظيم مشترك بين ألمانيا واليونان خلال الفترة من 19 يونيو حتى 3 يوليو.

جدير بالذكر، أن منتخبنا الوطنى المصرى للشباب لعب ضمن منتخبات المجموعة الثامنة ببطولة العالم القادمة والتى تضم منتخب مصر ومنتخب اليونان ومنتخب كوبا ومنتخب السعودية.
Follow us on Google News Button

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى