منوعات

«ميتا» تعلن عن إمكانية توليد «توائم رقمية» .. تساعد الشركات الصغيرة والمبدعين

أعلنت شركة ميتا عن إمكانية استفادة الشركات الصغيرة والمبدعين من القدرات الهائلة للذكاء الاصطناعي، وذلك بتوليد نسخ رقمية “توائم رقمية” ذكية تعمل كوكلاء افتراضيين يمثلونهم، وتساهم في زيادة إنتاجيتهم، وتساعدهم أيضا على تخفيف عبء العمل وتحسين التواصل مع الجمهور.

وقال مارك زوكربيرغ، مؤسس “فيسبوك” والرئيس التنفيذي لشركة “ميتا”: إن الذكاء الاصطناعي يحمل إمكانات هائلة يمكن الاستفادة منها في عدة مجالات، ومنها التوائم الرقمية، حيث لا يستطيع المبدعون التفاعل على مدار اليوم مع مجتمعاتهم بالطريقة التي يريدها المجتمع، ومن الممكن أن تقوم التوائم الرقمية بهذا الدور والرد على الرسائل المباشرة والدردشة مع المتابعين، إضافة إلى القيام بمهام أخرى أيضا.

وأضاف أن الذكاء الاصطناعي يمكن الناس من بناء وكلاء رقميين مدربين على مواد تمثلهم بالطريقة التي يريدونها.

وأشار إلى أنه سيكون بإمكان المستعملين، إنشاء وكلائهم الخاصين لجميع أنواع الاستخدامات المختلفة. سيكون بعضها أشياء مفيدة مخصصة.. وبعضها سيكون للترفيه.

وأوضح زوكربيرغ أنهم يريدون في النهاية أن يكونوا قادرين على جلب كل المحتوى الخاص بالمبدعين والشركات الصغيرة وإنشاء وكيل أعمال بسرعة للقدرة على التفاعل مع العملاء وإجراء المبيعات.

ومن الممكن أن يتم استخدام كل هذه البيانات أيضا من قبل منصات/ميتا/لتوليد المحتوى بشكل فوري، بهدف تعزيز تفاعل المستخدمين وزيادة مشاركتهم على منصات الشركة.

Follow us on Google News Button

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى