التعليمبحراوي

ميرام الأولي على «إعدادية البحيرة»: بابا وماما .. سر تفوقى

كنت بذاكر 5 ساعات يوميا .. ومثلى الأعلى سميرة موسي

ثناء القطيفي

عمت الفرحة منزل الطالبة ميرام علاء جبريل حسن ابنة كفر الدوار مدرسة المستقبل الإعدادية بنات، بعد حصولها على المركز الأول فى الشهادة الإعدادية، على مستوى محافظة البحيرة، بمجموع 279 درجة من 280، فقد كانت تسعى طوال العام الدراسي للتفوق والحصول على الدرجات النهائية.

عبرت «ميرام» عن سعادتها بحصولها على المركز الأول ضمن أوائل الشهادة الإعدادية بمحافظة البحيرة، مؤكدة طموحها في أن تصبح طبيبة في المستقبل، تعتبر الدكتور سميرة موسي مثلها الأعلى.

وأضافت ميرام علاء لـ «alkhbrlive» أنها كانت تنظم وقتها يوميا للمذاكرة بعد انتهاء اليوم الدراسى، وكانت تحرص على الذهاب إلى المدرسة خلال اليوم الدراسى فى الترم الاول، مع الدورس الخصوصية ، وكانت تنظم وقتها بشكل كبير دون الاعتماد على روتين ثابت حتى لا تشعر بالملل.

وأكدت أن أحد أهم أسباب تفوقها هو الدعم الأسري من والدها ووالدتها، مشيرة إلى أن والدتها كانت تساعدها في المذاكرة فيما لا تستطيع تحصيله.

من جانبها، عبرت الدكتوره هالة «والدة ميرام» عن سعادتها بنجاح وتفوق ابنتها، وفخرها بحصولها على الدرجات النهائية ووجود اسمها في قائمة أوائل المحافظة.

أكدت أنها كانت واثقة من تفوقها من البداية، وتستدرك: لكن مع ذلك كنت قلقله أمس قبل إعلان النتيجة، ونحمد الله على فضله، ونتمنى لها دوام التفوق في سائر مراحل حياتها الدراسية وأن تحفاظ على هذا النجاح.

Follow us on Google News Button

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى