عام

نائب دشنا : الحوار الوطنى.. خطوة غير مسبوقة في تاريخ الدولة المصرية

أشاد اللواء خالد خلف الله عضو مجلس النواب عضو حزب مستقبل وطن بدائرة مراكز نجع حمادي ودشنا والوقف بمحافظة قنا، بكلمة الرئيس السيسي في الجلسة الافتتاحية للحوار الوطنى و التى أكد خلالها إيمانه بامتلاك مصر من كفاءات العقول، وصدق النوايا، وإرادة العمل، ما يجعلها فى مقدمة الأمم والدول وأن أحلامنا وآمالنا، تفرض علينا، أن نتوافق ونصطف للعمل، ونجتمع على كلمة سواء.

وقال خلف الله في تصريحات له  أن دعوة الرئيس لإجراء الحوار الوطني جاءت في وقتها المناسب، لاسيما في ظل تعاظم التحديات، التى تواجه الدولة المصرية على كافة الأصعدة.. مؤكدا أهمية أن يكون الحوار شاملا وفاعلا وحيويا يحتوى كافة الآراء، ويجمع كل وجهات النظر، ويحقق نتائج ملموسة في مختلف القضايا على جميع المستويات، وهو ما أشار إليه الرئيس أيضا خلال كلمته، مؤكدا أن الحوار الوطنى خطوة غير مسبوقة في تاريخ الدولة المصرية.

وثمن خلف الله، إعلان كافة القوى مشاركتها في الحوار الوطني، مشيرا إلي أن ذلك يمثل حجم الثقة الكبير في أهمية الحوار، وإعلاء المصلحة العامة.. مثمنا ما قاله الرئيس السيسى حول أن الاختلاف فى الرأى، لا يفسد للوطن قضية وأن حجم التنوع، والاختلاف فى الرؤى والأطروحات، يعزز بقوة من كفاءة المخرجات المنتظرة من الحوار في ظل مشاركة كافة مكونات المجتمع المصري.

Follow us on Google News Button

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى