التعليم

نتيجة الدبلومات الفنية 2023 الدور الثاني برقم الجلوس عبر بوابة التعليم الفني

أعلن الدكتور محمد مجاهد، نائب وزير التربية والتعليم للتعليم الفني، أنه من المتوقع أن يتم الإعلان عن نتائج الدبلومات الفنية للدور الثاني لعام 2023 في نهاية الأسبوع الحالي أو بداية الأسبوع المقبل، يأتي ذلك بعد الانتهاء من عملية التصحيح وتسجيل الدرجات وإعداد النتائج بشكل نهائي.

نتيجة الدبلومات الفنية 2023 الدور الثاني

وأكدت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني أن الامتحانات التحريرية لطلاب الدبلومات الفنية (الدور الثاني) قد انتهت في الثامن من أغسطس 2023، وشملت الامتحانات جميع النوعيات الفنية مثل الصناعي والزراعي والتجاري والفندقي. وأدى حوالي 58118 طالبًا وطالبة الامتحانات في 358 لجنة، وتضمنت حوالي 645 مادة امتحانية. وتم تنفيذ الامتحانات وفقًا للخطة الموضوعة بطريقة منظمة للطلاب.

نتيجة الدبلومات الفنية

وأشارت الوزارة إلى أنه تم التأكد من انتظام سير الامتحانات ووصول مظاريف الأسئلة في الوقت المحدد إلى جميع اللجان، كما تم متابعة سير العملية الامتحانية في 267 لجنة للتأكد من سلامتها، وتم التنبيه على غرف العمليات بالمديريات التعليمية بضرورة اتخاذ الإجراءات القانونية في حالة وجود مخالفات تتعلق بمحاولات الغش الإلكتروني أو التقليدي.

وتابعت الوزارة أنه تم استكمال الاختبارات العملية والمعملية للمواد الأخرى بعد الانتهاء من الاختبارات التحريرية وفقًا للجداول المحددة لكل لجنة في المدارس الفنية، واستمرت هذه الاختبارات حتى العاشر من أغسطس 2023.

رابط الإستعلام نتيجة الدبلومات الفنية 2023 الدور الثاني

ونقدم لكم خطوات الإستعلام عن نتيجة الدبلومات الفنية الدور الثاني 2023 من خلال موقع بوابة التعليم الفني فور إعتمادها رسميًا من وزير التربية والتعليم الفني من خلال إتباع الخطوات التالية:

1- الدخول علي موقع وزارة التربية والتعليم الفني.

2- ثم إدخال رقم الجلوس.

3- ثم تحديد التخصص ( تجاري وصناعي وزراعي وفندقي).

4- ثم النقر علي كلمة بحث أو إستعلام.

5- ثم الإنتظار حتي تعلن النتائج.

Follow us on Google News Button

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى