التعليم

نتيجة تنسيق المرحلة الثانية 2023 علمي وأدبي عبر موقع التنسيق الإلكتروني

يواصل الآلاف من الطلاب والطالبات الحاصلين علي شهادة الثانوية العامة الدور الأول 2023، البحث علي مؤشرات جوجل عن نتيجة تنسيق المرحلة الثانية وذلك عقب الانتهاء من تسجيل رغبات الطلاب للمرحلة الثانية لعام 2023 في التنسيق الإلكتروني يوم السبت الماضي، الموافق 19 أغسطس الحالي، في تخصصات العلوم والرياضة والأدبي.

من المقرر أن تعقد وزارة التعليم العالي والبحث العلمي مؤتمرًا صحفيًا خلال منتصف هذا الأسبوع للإعلان عن نتائج تنسيق المرحلة الثانية لعام 2023، حيث ستقوم الوزارة أيضًا بنشر درجات الحد الأدنى للقبول في جميع الكليات والمعاهد لجميع التخصصات المتاحة في التنسيق الإلكتروني للمرحلة الثانية لعام 2023 على الموقع الإلكتروني للتنسيق.

تنسيق المرحلة الثانية 2023

أعلن مكتب تنسيق القبول بالجامعات نتيجة تنسيق المرحلة الثانية موضحا أنه تم البدء فى  تسجيل رغبات الطلاب الحاصلين على الثانوية العامة بالمرحلة الثانية من خلال موقع التنسيق الالكتروني علي شبكة الإنترنت في الفترة من يوم الثلاثاء الموافق 15/8/2023 ولمدة ستة أيام انتهت يوم الأحد الموافق 20/8/2023.

خطوات الإستعلام عن نتيجة تنسيق المرحلة الثانية 2023

للاستعلام عن نتيجة تنسيق المرحلة الثانية لعام 2023 في مصر عبر موقع التنسيق الإلكتروني، يمكنك اتباع الخطوات التالية:

  • قم بزيارة موقع التنسيق الإلكتروني الرسمي لوزارة التعليم العالي والبحث العلمي في مصر.
  • ابحث عن قسم أو صفحة تحمل عنوان “استعلام عن نتيجة تنسيق المرحلة الثانية 2023” أو ما يشابه.
  • قد يتطلب الوصول إلى نتيجة التنسيق إدخال بعض المعلومات الشخصية مثل رقم الجلوس والرقم القومي أو أي تفاصيل أخرى تحددها الصفحة.
  • بعد إدخال المعلومات المطلوبة، اضغط على زر “استعلام” أو “تأكيد” للبحث عن نتيجتك.
  • ستظهر النتيجة على الشاشة إذا كانت متاحة الآن. قد يكون هناك توقيت محدد لإعلان النتائج، لذا تأكد من متابعة الموقع لمعرفة التوقيت الصحيح.
  • في حالة عدم توفر النتيجة على الفور، قد يتم طرح تواريخ محددة لإعلان النتائج أو يمكنك المحاولة مرة أخرى في وقت لاحق.
Follow us on Google News Button

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى