عام

ندوة بورسعيدية عن « الإدارة المتكاملة للمخلفات الصلبة وتحليل التكلفة المالية» 

شهد اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد فعاليات ندوة « الإدارة المتكاملة للمخلفات الصلبة وتحليل التكلفة المالية»، بقاعة اللواء مصطفى كامل بالديوان العام  في إطار الدورات التدريبية المكثفة للعاملين بالديوان العام والأحياء لتنمية مهاراتهم العملية وتطوير مستوى الأداء.

شهد الندوة اللواء عاطف وجدي سكرتير عام المحافظة والدكتور منصور بكري السكرتير العام المساعد، والمهندس شكري حسين استشاري التطوير المؤسسي لإدارة المخلفات الصلبة والمحاضر الدكتور عبده محمدين مدير عام إدارة المخلفات الصلبة بمحافظة الدقهلية.. والعاملين بإدارة المخلفات بالمحافظة.

تحدث الدكتور عبده محمدين عن ٱليات إقامة المدافن الصحية في المحافظات واشتراطاتها.. وكيفية سير العمل داخل المصانع المسئولة عن المخلفات الصلبة بالشكل الذي يحقق تعظيم الاستفادة من إدارة المخلفات.. وكذلك تحقيق الربح المناسب للمستثمر الجاد.

وأشاد اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد، بالندوة و محاورها.. مؤكدا حرصه على توفير العديد من الدورات والندوات التثقيفية للعاملين بالديوان العام والأحياء.. لتطوير أسلوب العمل و الأداء.. وتنمية مهاراتهم العملية.. مستعرضا تجربة محافظة بورسعيد في مجال إدارة المخلفات الصلبة.. ومؤكداً أن بورسعيد من المحافظات المميزة في إدارة المخلفات الصلبة و تعظيم الاستفادة منها.

وأضاف أن التطورات التي شهدتها بورسعيد مؤخرا ساهمت في جذب العديد من المستثمرين لإقامة المشروعات الصناعية العملاقة و التي كان منها إقامة مجمعات لإدارة المخلفات و الاستفادة منها.

Follow us on Google News Button

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى