رياضة

نقيب أطباء الإسكندرية يكشف تفاصيل الحالة الصحية لـ أحمد رفعت لاعب فيوتشر

أعلن الدكتور عبد المنعم فوزي، نقيب أطباء الإسكندرية، عن أحدث التطورات في حالة اللاعب أحمد رفعت، لاعب فريق مودرن فيوتشر، الذي يرقد في غرفة العناية المركزة بأحد المستشفيات الخاصة في الإسكندرية.

وأكد الدكتور عبد المنعم فوزي، في تصريحات صحفية له، أن اللاعب يخضع حاليًا لفحوصات طبية مستمرة تحت إشراف فريق طبي متخصص، الذي يبذل كل جهوده لتحقيق نتائج إيجابية لحالته.

وشدد فوزي، على ضرورة توخي الدقة في نشر المعلومات وعدم الترويج لمعلومات غير مؤكدة، ونفى بشدة صحة الشائعات التي تتحدث عن تناول اللاعب لأي منشطات أو مواد محظورة.

كما أكد على أن زيارة اللاعب ممنوعة حاليًا، حفاظًا على حالته الإيجابية ولتجنب أي تداعيات سلبية قد تحدث في حالة فتح المجال أمام الزيارات.

وثنى الدكتور فوزي على الفريق الطبي المشرف على حالة اللاعب، مشيرًا إلى أنه يتكون من أطباء متميزين، بما في ذلك الدكتور عماد حمدي والدكتور أحمد المنشاوي، استشاري العناية في المستشفى.

وأضاف أن الفريق الطبي يواصل التواصل مع استشاريين آخرين في مصر وألمانيا، بالتنسيق مع إدارة نادي مودرن فيوتشر، بهدف ضمان أفضل رعاية صحية لللاعب.

وختم الدكتور فوزي بدعوته للاستمرار في الدعاء من أجل شفاء اللاعب وعودة جميع أجزاء جسمه إلى العمل بكفاءة تامة.

يذكر أن أحمد رفعت يتلقى فحوصات طبية بشكل مستمر كل ساعة، لمتابعة حالته الصحية بدقة، بعد أن تم نقله إلى المستشفى بسبب توقف عضلة القلب وفقدانه الوعي.

وأعلن المستشفى الذي يعالج فيه أحمد رفعت أنه تم فصل أجهزة التنفس الصناعي عنه وأنه استعاد وعيه جزئيًا.

Follow us on Google News Button

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى