الدين والحياةعام

“نور الدين ” و”عابدين”.. يكرمان حفظة القرآن الكريم

 

.. وجهاز العروسين ل33 يتيمة

شهد اللواء جمال نور الدين محافظ كفر الشيخ واللواء أحمد زكي عابدين وزير التنمية المحلية ومحافظ كفر الشيخ الأسبق وعمرو البشبيشى نائب محافظ كفر الشيخ حفل تكريم حفظة القرآن الكريم وتوزيع الجوائز عليهم.

الحفل نظمته مؤسسة نهر الخير بحضور سوسن هيبة رئيس مجلس الإدارة.. وشهده اللواء عبد الغفار الديب السكرتير المساعد والعميد أحمد عمارة المستشار العسكرى والدكتور شريف دعبس عضو لجنة مراجعة المصحف الشريف بالأزهر والسيد مسلم وكيل وزارة التضامن الإجتماعي واللواء حسن موافى رئيس مركز ومدينة كفر الشيخ وسوسن هيبة رئيس مجلس إدارة مؤسسة نهر الخير.

كما شهد محافظ كفر الشيخ والحضور توزيع جهاز العروسين والتى تضمنت أجهزة الكهربائية وغرف نوم وانتريهات على 33 عروسا من الأيتام.. موجها الشكر لكل العاملين بجمعية نهر الخير.

وأثنى اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، على جهود الجمعية الطيبة مع حفظة القرآن الكريم.. مؤكداً أن تكريمهم شرف و الاهتمام بهم واجب.. كما أثنى على توفير احتياجات العرائس الأيتام .

فيما أعرب اللواء أحمد زكي عابدين، وزير التنمية المحلية ومحافظ كفر الشيخ الأسبق، عن سعادته بحضور حفل توزيع جوائز حفظة القرآن الكريم و الأجهزة الكهربائية ومستلزمات الزواج على الأيتام المحتاجين.. مشيراً إلى أن مؤسسة نهر الخير تبذل كل عام جهودا كبيرة في ذلك الشأن.

وأكدت سوسن هيبة، رئيس مجلس إدارة نهر الخير، سعادته وجميع المكرمين بحضور اللواءين جمال نور الدين وأحمد زكي عابدين.. مشيرة إلى أن هناك العشرات من حفظة القرآن الكريم يتميزون بحسن وجمال صوتهم.. مقدمة الشكر لكل من ساهم في تكريمهم وتجهيز العرائس.

قال الدكتور شريف دعبس، عضو لجنة مراجعة المصحف الشريف بالازهر، إن حضوره تكريم حفظة القرآن الكريم شرف له..مشيداً بمستوى حفظة القرآن الكريم.

Follow us on Google News Button

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى