منوعات

واتساب تعلن عن ميزة مفضلة .. لتصفية الدردشات والمجموعات والمكالمات

أعلنت منصة المراسلة الفورية “واتساب” اليوم، عن طرح ميزة لتصفية الدردشات والمجموعات المفضلة، مما يسهل على المستخدمين تحديد أولويات اتصالاتهم وإدارتها.

ووفقاً لـ” واتساب”، فمن خلال هذه الميزة يمكن للمستخدمين بسهولة وضع علامة على الدردشات والمجموعات الأكثر أهمية كمفضلة، مما يضمن الوصول السريع وتحديد الأولويات داخل الواجهة، ويتيح هذا التحسين أيضًا للمستخدمين تحسين تجربة المراسلة الخاصة بهم عن طريق تقليل الوقت المستغرق في البحث عن محادثات معينة، وتحسين الكفاءة والتنظيم بشكل عام.

وقال مارك زوكربيرج الرئيس التنفيذي لشركة “ميتا”:” يقوم تطبيق “واتساب” بطرح مرشح جديد لتحديد موقع الدردشات والمجموعات المفضلة بسرعة، ويُمكّن هذا التحديث المستخدمين من تحسين تجربة المراسلة الخاصة بهم عن طريق الوصول بسهولة إلى محادثاتهم الأكثر أهمية مباشرة من علامة تبويب الدردشات، كما يمكن للمستخدمين وضع علامة على كل من الدردشات الفردية والمحادثات الجماعية كمفضلة، مما يضمن سهولة الوصول إليها ومنحها الأولوية”.

بالإضافة إلى ذلك، يتوفر الآن مرشح آخر للسماح للمستخدمين بتحديد موقع مفضلاتهم بسرعة ضمن علامة تبويب المكالمات، مما يجعل عملية إجراء المكالمات أسرع، مما يضمن سهولة اتصال المستخدمين بجهات الاتصال والمجموعات المفضلة لديهم.

وأشارت “واتساب” إلى أن الميزة متاحة أيضًا على تطبيق iOS، وذلك في النظام ” iOS 24.11.85″.

Follow us on Google News Button

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى