عام

وزير الأوقاف:مسابقة بورسعيد الدولية لحفظ القرآن الكريم أول بركات العام الجديد

أكد الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف خلال زيارته لمحافظة بورسعيد اليوم الجمعة، أن مسابقة بورسعيد الدولية لحفظ القرآن الكريم والإبتهال الديني والتي تقام في أول فبراير، سوف تكون أول بركات العام الجديد ٢٠٢٤.

وقال وزير الأوقاف في كلمته خلال لقاء أئمة المساجد ببورسعيد، ان من سن سنة حسنة فله أجرها وأجر من عمل بها إلي يوم الدين، واقترح أن يكون هناك فرعا بالمسابقة لابناء بورسعيد يتنافسون فيه ويحصلون من خلاله علي الجوائز، مؤكدًا أن ذلك يحفز الغير علي عمل المسابقات القرآنية.

يذكر أن مسابقة بورسعيد الدولية لحفظ القرآن الكريم والإبتهال الديني تقام تحت رعاية الدكتور مصطفي مدبولي رئيس مجلس الوزراء، وتحمل في هذا العام أسم الشيخ الراحل الشحات محمد أنور رحمه الله، وبدعم من اللواء عادل الغضبان رئيس اللجنة العليا المنظمة، ورئاسة الإعلامي عادل مصيلحي المشرف العام والمدير التنفيذي، وتنطلق فاعلياتها في الفترة من ٢ إلي ٦ فبراير، بمشاركة متسابقين من أكثر من ٦٠ دولة حول العالم.

كان الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف والدكتور شوقي علام مفتي الجمهورية قد قاما بزيارة محافظة بورسعيد، اليوم الجمعة، والتقيا أئمة الأوقاف، وأديا صلاة الجمعة بمسجد الحسين بحي المناخ في محافظة بورسعيد، وذلك بمناسبة احتفالات المحافظة بالعيد القومي.

Follow us on Google News Button

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى