رياضة

وزير الرياضة : نثق فى وصول منتخب الفراعنة الأولمبى بعيدا فى الأولمبياد

واصل أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، مساندته ودعمه للمنتخب الأوليمبي .. حيث شهد المران بحضور جمال علام رئيس اتحاد الكرة وذلك تحفيزا للاعبين والجهاز الفني قبل السفر للمشاركة في دورة الألعاب الأولمبية باريس.

وطالب وزير الشباب والرياضة من اللاعبين وجهازهم الفني التركيز من أجل إسعاد المصريين.. موضحا أنه يراهم محاربين على حد وصف ميكالى لهم فى كلامه معهم.

وأضاف صبحي أن الأولمبياد هي حصاد سنوات من التكوين والتعب والصبر والمثابرة بالنسبة للاعبين و للجهاز الفني الذى يثق فيه، مشيرًا إلى آماله في وصول الفراعنة بعيدا في الأولمبياد بعد المستوي المبهر الذى شاهده العالم العربي والإفريقي وصفق له فى بطولة أفريقيا بالمغرب.

ومن جانبه أشاد جمال علام رئيس اتحاد الكرة، بالروح العالية للاعبين والجهاز الفنى خلال متابعته للتدريبات، معربا عن ثقته فيهم لتشريف الكرة المصرية وتحقيق أمال الجماهير فى الوصول لابعد نقطة بالبطولة خاصة فى ظل الإهتمام الكبير من الدولة وكل أطراف المنظومة الرياضية.

وشهد اللقاء معاهدة اللاعبين بقيادة محمد النني واحمد زيزو وإبراهيم عادل للوزير ورئيس اتحاد الكرة على تقديم أقصي ما لديهم من أجل إسعاد الشعب المصري فى الأولمبياد.

وينتظم حاليا المنتخب الأوليمبي تحت قيادة مديره الفني البرازيلى ميكالي، فى معسكر مغلق بالقاهرة يختتم الأربعاء المقبل قبل المغادرة إلى مدينة بوردو الفرنسية لخوض وديتين مع أوكرانيا والعراق يومي 14 و17يوليو الجاري، ثم السفر إلى مدينة نانت الفرنسية استعدادا لأول لقاء رسمي مع الدومينيكان والمقرر له يوم 24 يوليو .

Follow us on Google News Button

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى