عام

وزير الشئون النيابية والقانونية : الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا..تواكب التطور العلمى فى مجالات مختلفة

شارك المستشار محمود فوزي، وزير الشئون النيابية والقانونية والتواصل السياسي في احتفالية الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحرى تحت رعاية جامعة الدول العربية ودولة رئيس مجلس الوزراء بتخريج أول دفعة من فرع العلمين بالأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا.

وأعرب المستشار محمود فوزي عن سعادته بتخريج أول دفعة من فرع الأكاديمية بمدينة العلمين الجديدة. موضحا أن وجود هذا الفرع في مدينة العلمين الجديدة سيؤدي إلى الإسراع بتنمية وتعمير المدينة نظرًا لإقامة الطلبة فيها وسرعان ما ستمتد حركة العمران إلى أجزاء اكبر منها.

وأوضح أن الأكاديمية تواكب التطور العلمي فى مجالات مختلفة.. موضحا أننا شهدنا اليوم تخرج دفعة كاملة من طلبة كلية الذكاء الاصطناعي والأكاديمية البحرية تهتم بتخريج طلاب ذوي تأهيل وتعليم على أعلى مستوى، فضلا عن تشجيعهم على الإبداع والبحث والتطوير والابتكار، ما يحقق مستقبل يليق بالشباب المصري الواعد.

وشهد الحفل حضور كل من أحمد أبو الغيط، الأمين العام لجامعة الدول العربية، الدكتور محمد أيمن عاشور وزير التعليم العالي والبحث العلمي، نيابة عن رئيس مجلس الوزراء، الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، الدكتورة  منال عوض، وزيرة التنمية المحلية، والمهندس شريف الشربيني، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية وعلاء فاروق، وزير الزراعة وإستصلاح الأراضى.

Follow us on Google News Button

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى