عام

وزير الشباب والرياضة يطلق مبادرة five in on..بقنا

صبحى : نستهدف تمكين الشباب من المشاركة الفعالة فى الحياة العام..وتعزيز التواصل بينهم بكل المحافظات

قام الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة بإطلاق مبادرة five in on ضمن مشروع متطوعي وزارة الشباب والرياضةYLY عن طريق الڤيديو كونفرانس وذلك بمختلف المحافظات.. فيما عقدت الفعالية بمحافظة قنا في مركز إبداع مصر الرقمية كريتيفا قنا بجامعة جنوب الوادى، باشراف الإدارة المركزية لشئون مكتب الوزير ومكتب الوكيل الدائم.

تهدف الفاعلية إلى تعزيز الوعي والمهارة لدى الشباب في خمس مجالات رئيسية، ويشمل ذلك التعريف بمشاريع وزارة الشباب والرياضة وتعزيز أهمية التطوع وتنمية السلوكيات الصحيحة، بالإضافة إلى تعزيز روح الانتماء وتطوير مهارات التسويق الشخصي.

ومن جانبه الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة أن إطلاق فاعلية ‘Five in One’ يعكس التزامنا الثابت بتعزيز دور الشباب في مصر باعتبارهم القوة الدافعة والمحركة للتنمية في المجتمع، ومن خلال هذه الفاعلية نسعى لتمكينهم وتوفير الفرص التي يحتاجونها للتطوير الشخصي والمجتمعي.”

واضاف أن مشروع YLY التطوعي من أهم المبادرات التي قمنا بتنفيذها في وزارة الشباب والرياضة والذى يهدف إلى بناء قدرات الشباب وتمكينهم من المشاركة الفعالة في الحياة العامة وتعزيز التواصل بينهم في شتي المحافظات.”

وصرح وزير الشباب والرياضة بأن فاعلية ‘Five in One’ فرصة مهمة للشباب للتعبير عن آرائهم وتطلعاتهم والمساهمة في صنع القرار ووضع السياسات التي تلبي احتياجاتهم. نحن نولي أهمية كبيرة لصوت الشباب ونعمل جاهدين لضمان مشاركتهم الفعالة في جميع المجالات، بما في ذلك الشباب والرياضة.”

وقال صبحى نحن نسعى من خلال هذا الحدث لتعزيز روح الانتماء والتفاعل بين الشباب من خلال توسيع نطاق المشاركة الشبابية وتعزيز ثقافة العمل التطوعي، حيث يمثل للشباب جزءًا فاعلاً في تنفيذ كافة مشروعات الوزارة وأنشطتها مبادراتها

حضر اللقاء اللواء عبدالرحمن شلش وكيل الوزارة-رئيس الإدارة المركزية لشئون مكتب الوزير، ومحمد الشاذلي المتحدث الرسمي لوزارة الشباب والرياضة ومدير عام المكتب الاعلامي، ومحمد عبد النبي رئيس الإدارة المركزية للمنشآت الشبابية والرياضية والدكتور عبد الله الباطش مساعد الوزير ، واحمد عبد الخالق مدير عام السياحة والفعاليات الرياضية.. ومصطفي مجدي معاون الوزير  ومصطفي عز العرب معاون الوزير و شهاب جمال الدين مسئول عام مشروع yly بالوزارة، وبحضور قيادات وزارة الشباب والرياضة، ومديرى المديريات بالمحافظات.

يذكر أن مشروع متطوعي وزارة الشباب والرياضةYLY هو أحد المشاريع التطوعية التى أطلقها الدكتور أشرف صبحي خلال عام ٢٠١٨، بهدف توسيع قاعدة المشاركة الشبابية وتدريب وتأهيل الشباب، والترويج لأنشطة الوزارة، بالإضافة لنشر ثقافة الرياضة أسلوب حياة.

Follow us on Google News Button

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى