عام

وزير الشباب والرياضة يفتتح منشآت رياضية جديدة بإيتاي البارود

افتتح الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، الملعب الخماسي بمركز شباب شبرا النونة.

وتفقد وزير الشباب، جميع أعمال التطوير الشامل التي شملت جميع المنشئات بالمركز، ضمن زيارته الميدانية التي يقوم بها للمحافظة، وذلك اليوم السبت الموافق 16 من مارس لعام 2024.

ويشمل مركز شباب شبرا النونه العديد من الأنشطة الرياضية والألعاب والملاعب القانونية.
واكد الدكتور اشرف صبحى أن ملف الاستثمار وتعظيم الاقتصاد القومي، أحد أهم الملفات الهامة، مؤكدا على أنها نقله كبيرة تحدث بالمنشئات الرياضية، وأن التطورات الهائلة في مجال الرياضة في العصر الحديث والمتمثلة في دخول الرياضة في العديد من الأسواق، أدت إلي زيادة معدلات الاستثمار الرياضي، كأحد المجالات ذات الربح على مستوي العالم، وان منهجية عمل الوزارة تعتمد على إعادة إدارة الأصول والإدارة الاستثمارية والاقتصادية، والمشاركة مع القطاع الخاص في هذا المجال.
وأوضحت الدكتورة نهال بلبع نائب المحافظ بالبحيرة، على التطور الكبير الذي لحق بالمنشآت الشبابية والرياضية، على مستوى الجمهورية وخاصة بمحافظة البحيرة، وتوفير كل ما يلزم بها من بيئة مناسبة، على أعلى مستوى وأيضا المشروعات والبرامج والأنشطة المتنوعة، لخدمة أبناء المحافظة من النشء والشباب، أيضا المرأة وذوي القدرات والهمم.

الجدير بالذكر وتزامنا مع العام الماضي قد قام معاليه بافتتاح حمام السباحة بنادي المعدية بإدكو، ووضع حجر الأساس للمجري الدولي المائي للعبة الكاياك والكانون، وافتتاح حمام السباحة بمركز شباب مدينة الرحمانية، وافتتاح الملعب القانوني بنادي الألعاب بدمنهور، ووضع حجر الأساس للصالة المغطاة بالنادي، وافتتاح مركز التخاطب بالابعادية حيث تحتضن محافظة البحيرة عددا من المشاريع الشبابية ذات الطرح الاستثماري وانه جاري طرح نادي الصيد بتكلفة قدرها 500 مليون جنيه.
وتأتى جميع الفعاليات والأنشطة، التي تنفذها المديرية، تأتي تحت رعاية الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، والدكتورة نهال بلبع نائب محافظ البحيرة، وتوجيهات الدكتور إبراهيم خضر مدير عام مديرية الشباب والرياضة بالبحيرة.

Follow us on Google News Button

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى