عام

وفاة الدكتور فتحى سرور .. وتشييع الجثمان بعد صلاة الظهر من مسجد حسن الشربتلى بالتجمع الخامس

أعلن الدكتور طارق سرور الليلة الماضية وفاة والده الدكتور فتحي سرور رئيس مجلس الشعب الأسبق.

وكتب د. طارق سرور عبر حسابه الشخصي على فيسبوك: “إنا لله وإنا إليه راجعون، اليوم ليلة السابع والعشرين من شهر رمضان استرد الله وديعته”.

وأضاف : رحل رمز من رموز القانون، بتاريخ قضائي وقانوني ودبلوماسي وتنفيذي وبرلماني ومهني مشرف داخليا ودوليا.. رحل صاحب قلب طيب، ظل طيلة حياته في خدمة أبناء وطنه خاصة البسطاء.

وواصل: وداعاً أبي.. الأب الحنون والمعلم والقدوة الحسنة بعد حياة حافلة من العطاء العلمي والاجتماعي.. اللهم في هذه الليلة المباركة، اغفر له وارحمه واعف عنه وعافه وأكرم نزله ووسع مدخله ونقه من الخطايا كما ينقي الثوب الأبيض من الدنس وقِهِ فِتْنَةَ القبر وعذاب النار، اللهم اجعل أعماله فى ميزان حسناته اللهمّ إنّه كان لكتابك تالياً وسامعاً…. لين القلب، متسامح.

واختتم : “اللهم عوضه عن كل ألم أصابه بجنة عرضها السموات والأرض، اللهم برحمتك اجعله في روضة وبستان في نعيم دائم ودار خلد”.

وقال د. طارق سرور إنه سيتم تشييع جثمان والده الراحل د. فتحي سرور عقب صلاة ظهر اليوم السبت من مسجد حسن الشربتلي بالتجمع الخامس.

وأوضح أنه سيتم يدفن جثمان الراحل فى مقابر الأسرة بمدينة نصر خلف هيئة الرقابة الإدارية التي تجاور شمس الدين الفاسي والد هند الفاسي.

وأضاف سيتم دفن جثمان والده الراحل فتحي سرور في مقبرة تضم شقيقه الذي توفي قبل عام في حادث سير بالتجمع الخامس.

Follow us on Google News Button

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى