عام

وكيل وزارة الزراعة بالبحيرة يتفقد إدارة كوم حمادة 

استمع لمطالب نقيب الزراعيين.. ووعد بحل كافة المشاكل

حذر من التعدى على الأراضى.. ووجه بالتيسير فى صرف الأسمدة

كتب-طارق صبحى

قام المهندس موفق محمود سارى وكيل وزارة الزراعة بالبحيرة يرافقه المهندس سعد مصطفى عمار مدير عام المكافحة بزيارة إدارة كوم حمادة الزراعية.

استمع وكيل الوزارة  لطلبات نقيب الزراعيين  ووعد بحل أية مشاكل وتلبية جميع طلبات المهندسين الزراعين والعمل على تذليلها فورا.

أكد المهندس موفق محمود سارى وكيل وزارة الزراعة بالبحيرة على ضرورة الانضباط الادارى بالجمعيات الزراعية على مستوى جمعيات الإدارة.

ووجه مدير الإدارة بمتابعة الحضور والانصراف لجميع العاملين بالإدارة الزراعية والجمعيات بصفة مستمرة.. مشيراً إلى أنه سيكون هناك لجان مكثفة ومفاجئة من قبل المديرية ومن يثبت تقاعسه فى العمل سيتم مجازاته بأقصى العقوبة وستقع المسئولية على مدير الإدارة الزراعية.

وأكد ” سارى ” على ضرورة إتباع التعليمات الصادرة من الجهات المعنية على أكمل وجه.. ووجه مدير الإدارة الزراعية ومدير إدارة التعاون الزراعى بالتشديد على مديرى الجمعيات الزراعية للإنتهاء من توزيع الأسمدة على المزارعين من خلال كارت الفلاح.

وأشار إلى أنه تسهيلا على المزارعين فى صرف الأسمدة وفى حالة عدم وجود كارت الفلاح يتم عمل معاينه على الطبيعة بشرط أن يكون الأسم موجود فى الحصر ويتم الصرف فورا للمزارع

وطالب المهندس موفق محمود سارى وكيل الوزارة  بضرورة التصدى لأى حالة تعدى على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة.. موضحا أنه سيتم محاسبة المسئول المقصر بداية من مدير الجمعية ثم مسئولى حماية الأراضى بالمركز وأيضا مدير الإدارة لأن المسئولية مشتركة.

أكد على ضرورة حل أية مشكلة خاصة بمياه الرى أو التطهير للترع أو المساقى أو حتى المصارف مطالبا بالعمل على حل مشاكل أهالينا المزارعين لأننا جميعا نعمل من أجلهم .

وكان فى استقبال وكيل وزارة الزراعة الدكتور عبد الله الطنطاوى مدير عام الإدارة والدكتور احمد شلش مدير إدارة التعاون الزراعى ووكيل ورؤساء الأقسام بالإدارة.

وفى مقر نقابة الزراعيين كان فى استقباله المهندس عبد السلام بسيونى نقيب الزراعيين بالمركز ، والحاج عطية سعد رئيس الجمعية المشتركة وذلك بحضور المهندس شعبان أبو علفه مدير الإدارة الزراعية بايتاى البارود والمهندس محمد الصعيدى مدير الإدارة الزراعية بالدلنجات والمهندس طه العباسى مدير إدارة التعاون الزراعى بايتاى البارود.

Follow us on Google News Button

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى