بحراوي

وكيل وزارة الصحة يتفقد مستشفى غرب النوبارية المركزى 

كتب-طارق صبحى 

قام  الدكتور هانى جميعة وكيل وزارة الصحة بالبحيرة بجولة تفقدية لمستشفى غرب النوبارية المركزى.. شملت قسم الإستقبال والطوارئ للإطمئنان على تقديم الخدمة الطبية اللائق.. وتوافر كافة الأدوية والمستلزمات الطبية والأكسجين..واطمأن على تلقي المرضى الخدمة بشكل جيد.. والذين اثنوا على أداء الفريق الطبي .

كما تتفقد جميعة عيادات  الأسنان والباطنة والجلدية والجراحة.. وتابع العمل بوحدة التليميدسن ، و أثنى على الأداء بحضور فريق العمل القائم عليها ، ووجه بتحقيق المزيد من العمل وزيادة التوعية بفوائد الخدمة وأهميتها من توفير للوقت والجهد بالنسبه للمرضى من خلال التواصل بأساتذه متخصصين من الجامعة في مختلف التخصصات .

ثم قام جميعة بتفقد العمل بوحدة الغسيل الكلوي ، واستمع للمرضى عن رأيهم فى الخدمة المقدمة ، وسألهم عن أي نواقص أو شكاوي خاصة بالعلاج والخدمة المقدمة.. وافادوا برضاهم عن الخدمة الطبية المقدمة.

كما تفقد وكيل وزارة الصحة العمل بالمبنى الجارى تجهيزه لإستقبال ٨ ماكينات غسيل جديدة.. والمقرر دخوله الخدمة خلال إسبوعين ،.. واطمأن على كافة التجهيزات التى تتم به.. كما تابع العمل بجهاز السونار متعدد الأغراض الذى تم امداد المستشفى به عن طريق المديرية .

و أكد جميعة  على أهمية النظافة العامة.. وتواجد الأطباء على رأس العمل ، والإلتزام بالإجراءات الوقائية لمكافحة العدوى .

وفى نهاية الجولة قدم جميعة الشكر لفريق العمل بالمستشفى.. وحثهم على بذل المزيد من الجهد لتحسين الخدمة الصحية المقدمة لتكون على أعلى مستوى من الجودة .

شهد الجولة الدكتور عصام عبد المجيد. مدير المستشفى وفريق العمل الطبي والإداري بالمستشفى و الدكتور أحمد حامد مدير الإدارة الصحية بغرب النوبارية .

Follow us on Google News Button

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى