عام

سمالوط تطرح 1000 كرتونة مواد غذائية بأسعار رمزية

أعلن الدكتور سعيد محمد رئيس مركز ومدينة سمالوط أنه بناء على توجيهات اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا للوحدات المحلية بتكثيف القوافل الغذائية المتحركة والثابتة بالتعاون مع مديرية التموين برئاسة الدكتور محمود يوسف وكيل وزارة التموين بالمنيا والعميد هيثم ماهر رئيس مباحث التموين بالمنيا تم ضخ العديد من السلع الغذائية الأساسية بأسعار مخفضة  فضلاً عن التوسع في منافذ بيع السلع الغذائية والمعارض وتنفيذ حملات تفتيشية لضبط الأسعار وإحكام الرقابة على الأسواق والتأكد من الالتزام- بالأسعار المعتمدة، وذلك ضمن المبادرة الرئاسية “خفض الأسعار” والتي يأتى تنفيذها وفقا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي لتخفيف الأعباء المعيشية عن كاهل المواطنين.

قال رئيس مركز ومدينة سمالوط إنه تم تجهيز ألف كرتونة غذائية مدعمة بسعر 100 جنيه للوحدة لطرحها بقرى مركز سمالوط بالتنسيق مع محمود عبد الرحمن مدير إدارة تموين سمالوط.. موضحا أن الكرتونة تضم “سكر ـ أرز ـ مكرونة ـ شاى”.

وأضاف أن الوحدة المحلية لا تدخر جهداً في توفير السلع الأساسية بأسعار مناسبة للمواطنين فضلاً عن تنفيذ حملات تفتيشية على الأسواق والمحلات العامة لإحكام الرقابة والتأكد من الالتزام بالأسعار المعتمدة

وأوضح أنه بناء على توجيهات اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا تم تكثيف حملات رفع الاشغالات من الشوارع الرئيسية والفرعية والتي تعيق حركة السير. موضحا أن إدارة الاشغالات بالمركز قامت بتحرير 20 محضر إشغال طريق بشارع ناصر والكمال وميدان الاحمدي منها 11 محضر إشغال و9 إزالة اداريه، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين.

Follow us on Google News Button

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى