عام

معتمد جمال يشرح أسباب فوز الزمالك على بيراميدز

أكد معتمد جمال المدرب العام لنادي الزمالك والقائم بأعمال المدير الفني أن هناك مجموعة عوامل كانت سببا فى الفوز  على بيراميدز في نصف نهائي كأس مصر بركلات الترجيح 4-3.

قال :الحمدلله على التوفيق أولا.. مشيراً إلى أنه لا يريد أن بنسب الفضل لنفسه في الفوز.. لكن هناك الجهاز الفنى واللاعبين والكل في النادي ومجلس الإدارة، الذي منحنا الثقة واتخذ قرارات في توقيت حرج، وأيضا الجماهير التي تساند من قبل المباراة بكثير.”.

وأضاف معتمدعبر قناة الزمالك :  “اشتغلنا على المشاكل اللي عندنا.. كان عندنا مشاكل كبيرة جدا مكانش ينفع تتقال!.. حاولنا نبعد عن كل المشاكل دي ونشتغل على خلق الدوافع للاعبين، خصوصاً أننا كنا أمام 48 ساعة فقط”.

وأوضح :  مباراة بيراميدز  كانت في مقدمة أولوياتنا ثم قررنا مناقشة أي أمور أخرى في فترة التوقف الدولي الحالية.. واستطعنا أن نضع أيدينا على نقاط القوى والضعف لبيراميدز، وليس فقط على مستوى النتيجة لكننا كنا مستحوذين بشكل أكبر ومحاولاتنا أكثر”.

وأشار المدير الفني المؤقت إلى أن بعض الغيابات كانت مؤثرة في مباراة بيراميدز، لكننا استعنا بكل المتاحين في القائمة، وعوضنا ذلك بالنواحي النفسية والمعنوية.

وعن بداية مشوار الكونفدرالية قال مدرب الزمالك: “لدينا مباراة صعبة أمام أبو سليم الليبي، صعوبتها تتمثل في أننا لا نعلم الكثير عن المنافس

Follow us on Google News Button

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى